إعلان

"عليّ جن".. المتهمة بضرب وسحل حماتها في الشرقية تنهار أمام النيابة

02:16 م الأربعاء 24 يوليه 2024

الشرقية- حسين فتحي:

أدلت المتهمة بضرب وسحل حماتها في الشرقية، بأقوالها أمام النيابة في الواقعة المحرر عنها المحضر رقم 15686 جنح مركز شرطة ديرب نجم لسنة 2024.

وباشرت نيابة مركز ديرب نجم في محافظة الشرقية، اليوم الأربعاء، تحقيقاتها مع "نداء. أ" المتهمة بالاعتداء بالضرب على حماتها في الفيديو الشهير الذي تداوله رواد مواقع التواصل الاجتماعي على نطاق واسع.

وقالت المتهمة خلال التحقيقات، إنها تمر بحالة سيئة بسبب معانتها من سحر ومس من الجن وأنها تعالج عند أحد المشايخ منذ أكثر من أسبوع، مؤكدة أنها لم تكن في وعيها أثناء الاعتداء على حماتها وضربها، قائلة: "مش عارفة أنا عملت كده ليه في حماتي وازاي".

وأكد والد ووالدة المتهمة أقوال ابنتهما وأنها تعاني من مس جن وسحر، وأنها تتردد على عدد من الشيوخ للعلاج من تلك الحالة التي تجعلها لا تدرك تصرفاتها.

كانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الشرقية، ألقت القبض على المتهمة "نداء. ح. م، 20 سنة، ربة منزل؛ على خلفية اتهامها بالاعتداء بالضرب والسحل على حماتها، داخل منزل العائلة بناحية قرية ديرب البلد.

كان رواد مواقع التواصل الاجتماعي تداولوا على نطاق واسع مقطع فيديو يوثق اعتداء شابة على حماتها بالضرب والسحل، أمام والدتها وفي غياب زوجها المسافر، ما أثار حالة من الغضب.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان