إعلان

محافظ المنيا يتسلم درع النيابة الإدارية ويتلقى تهنئة وفدها

08:34 م الأربعاء 24 يوليه 2024

محافظ المنيا يتسلم درع النيابة الإدارية

المنيا- جمال محمد:

استقبل اللواء عماد كدواني، محافظ المنيا، اليوم الأربعاء، وفدًا من قيادات النيابة الإدارية بمحافظة المنيا، برئاسة المستشار خيري معوض، مدير المكتب الفني لنيابات محافظة المنيا، لتقديم التهنئة بمناسبة توليه منصبه الجديد، مُعربين عن تمنياتهم له بالتوفيق والنجاح في مهامه.

وضم الوفد المستشارين نواب رئيس الهيئة كل من المستشار زكي شلقامي، مدير إدارة الدعوى التأديبية بمحافظة المنيا، والمستشار صلاح خفاجي، مدير نيابة المنيا أول، والمستشار صلاح هرماس، مدير نيابة المنيا ثان، والمستشار محمد فايز، مدير نيابة المنيا ثالث، والمستشار أحمد محمد البدري، الوكيل العام الأول لنيابة المنيا.

وخلال اللقاء، أهدى الوفد درع النيابة الإدارية، للمحافظ، تكريمًا وتقديرًا لجهوده وتفانيه في خدمة الوطن، والتى لاقت تقدير القيادة السياسية لمصر، داعين الله ان يوفقه ويسدد خطاه لخدمة أبناء عروس الصعيد.

وأعرب اللواء عماد كدواني، عن شكره وتقديره لوفد الهيئة، مؤكدًا على أهمية التعاون المثمر بين المحافظة وهيئة النيابة الإدارية لضمان تحقيق العدالة والشفافية في جميع القطاعات الحكومية، وصولًا إلى الردع الذي جاء بالدستور والقوانين والقضاء على كافة أوجه الفساد المالي والإداري، مشيرًا إلى أن هذا التعاون يساهم بشكل كبير في تعزيز الثقة بين الأجهزة التنفيذية والمواطنين.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان