إعلان

فى جولة لمخبز بلدي.. محافظ الدقهلية يوجه بمنع بيع "العيش المدعم" بسعر الحر -صور

02:32 م الخميس 25 يوليه 2024

الدقهلية - رامي محمود:

تفقد اللواء طارق مرزوق محافظ الدقهلية اليوم، أحد المخابز البلدية فى شارع الاتوبيس الجديد بنطاق حي شرق المنصورة، للتأكد من صرف العيش المدعم لمستحقيه ووجود شهادات صحية، بعد لقائه بعدد من المواطنين الذين تقدموا بشكوى إليه من قيام صاحب المخبز بصرف الخبز لأكثر بطاقتين.

جاء ذلك بحضور علي حسن وكيل وزارة التموين بالدقهلية، والعميد خالد دويدار رئيس مباحث التموين بالدقهلية، و محمد أمين رئيس حي شرق المنصورة، ومحمد صلاح، مدير المتابعة بالمحافظة.

ووجه المحافظ، وكيل وزارة التموين بالدقهليه بتعيين مفتش تموين علي المخبز واستبداله يومياً بمفتش جديد لضبط العمل بالمخبز، والتأكد من جودة الخبز المقدم للمواطنين .

وقال المحافظ الأولية للمواطن صاحب البطاقة الواحدة أقصى حد للصرف بطاقتين يكون بينهم صلة قرابة حتى لا يحدث تكدس أمام المخبز والصرف أولا لكبار السن والمرضى.

وشدد المحافظ علي عدم صرف الخبز الا لمستحقيه قائلا:" اللى يلزمه العيش ينزل ياخده"، مشيراً إلى أن الدولة تدعم الخبز من أجل أن يصل إلى المواطن البسيط وممنوع نهائياً بيع الخبز بسعر حر.

وقال المحافظ ": ممنوع نهائياً تجميع البطاقات التموينية وعدم العمل بدون شهادات صحية واتخاذ كافة الإجراءات القانونية تجاه المخالفين من أصحاب المخابز.

كما وجه مرزوق، وكيل وزارة التموين ورئيس مباحث التموين بتكثيف المرور علي الأسواق للتأكد من الإعلان عن الأسعار ومدى توافر السلع والمنتجات بأسعار تنافسية للحد من غلاء الأسعار.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان