إعلان

وزير التموين: إنشاء 6 صوامع حقلية لتحسين الطاقات التخزينية للأقماح (صور)

05:18 م السبت 27 يوليه 2024

الإسكندرية - محمد البدري:

أعلن الدكتور شريف فاروق، وزير التموين والتجارة الداخلية، استكمال إنشاء 6 صوامع حقلية من أصل 60 صومعة جار العمل على تنفيذها بهدف تطوير وتحسين الطاقات التخزينية لتخزين الأقماح من خلال شبكة من الصوامع على مستوى الجمهورية.

جاء ذلك خلال كلمته في لقاء انعقد بالغرفة التجارية المصرية بالإسكندرية، اليوم السبت، في إطار أول زيارة يجريها لمحافظة الإسكندرية عقب تولي مهام عمله.

وأكد وزير التموين إلى أهمية التعاون لتعزيز مكانة مصر في مجال اللوجستيات، قائلا: مصر تمتلك الموقع الاستراتيجي الملائم، ومن المهم العمل على زيادة الأماكن اللوجستية والصوامع، وغيرها من الآليات اللازمة للتطوير، مؤكدَا أنه حتى الآن تم استكمال إنشاء ست صوامع حقلية من أصل 60 صومعة جاري العمل عليها.

وأشار إلى أهمية التحول الرقمي والرقمنة لتقديم خدمات متطورة أكثر، والوصول إلى الانفتاح المطلوب في أفريقيا، مضيفًا إلى أهمية البحث عن بدائل لتبادل البضائع، خاصة في ظل ارتفاع أسعار الوقود.

وثمن وزير التموين دور غرفة تجارة الإسكندرية، لافتا إلى أنها تعد الغرفة التم للغرف التجارية، وأن المجتمع المصرفي والمالي يعتبرها قاطرة التنمية، خاصة في خلق وصناعة رجال أعمال ناجحين.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان