إعلان

بالصور.. محافظ أسيوط يتفقد مركز الخدمات المتكاملة بالغرفة التجارية

03:48 م الأحد 28 يوليو 2024

أسيوط - محمود عجمي:

تفقد اللواء دكتور هشام أبوالنصر محافظ أسيوط، اليوم الأحد، يرافقه المحاسب عمرو أبو العيون رئيس الغرفة التجارية بالمحافظة ونائب رئيس الإتحاد العام للغرف التجارية، مركز التميز للخدمات المتكاملة بالغرفة التجارية بأسيوط والذي يضم 17 "شباك خدمة" لتقديم الخدمات لرجال الأعمال والتجار وأصحاب المشروعات الصغيرة والمتوسطة بسهولة ويسر.

جاء ذلك بحضور المحاسب عدلى أبو عقيل سكرتير عام مساعد المحافظة، وسيد عبد الجواد رئيس حى شرق.

وحرص المحافظ، على متابعة الخدمات التي يقدمها المركز، اعتماداً على تطبيق مفهوم الشباك الواحد لإنجاز جميع الخدمات المطلوبة، من أجل تيسير إجراءات الأعمال بأسرع وقت وبخدمة مميزة، كما التقى بعض العاملين بالمركز، موجهاً بسرعة إنجاز الأعمال وتحسين الخدمات المقدمة للمواطنين.

وحرص المحافظ على لقاء بعض المواطنين مستمعاً لطلباتهم، موجهاً بسرعة تلبية طلباتهم وفحص بعض الطلبات وإيجاد الحلول العاجلة بالتنسيق مع الجهات المختصة.

كما التقى المحافظ – خلال زيارته للغرفة اليوم – أعضاء مجلس إدارة الغرفة التجارية بالمحافظة، لاستعراض بعض المشروعات التى تنفذها الغرفة ومنها إنشاء مجمع للصناعات الصغيرة بالمنطقة الصناعية "الصفا" ببني غالب التابعة لمركز أسيوط يتكون من 104 ورشة، وتم إنشاء 68 منها بمساحات مختلفة لتوفير المئات من فرص العمل للشباب من أبناء المحافظة، فضلاً عن دور الغرفة التجارية في التدريبات على الحرف والصناعات المختلفة لتأهيل الشباب على سوق العمل بالتعاون مع جهاز تنمية المشروعات الصغيرة والمتوسطة بالمحافظة.

ووجه المحافظ مسئولى الغرفة التجارية بالتعاون مع الاجهزة التنفيذية بالمحافظة لتنفيذ خطة فتح معارض ومنافذ لتوفير المواد الغذائية بأسعار مخفضة للمواطنين ومحاربة ارتفاع الأسعار فضلاً عن تنفيذ مشروع المنافذ والأكشاك النموذجية ببعض الميادين بالمحافظة كمشروعات تمكين اقتصادي ودعم للشباب بأسعار مخفضة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان