إعلان

انت فين يا أحمد.. تكثيف الجهود للبحث عن طالب في مياه ترعة بكفر الشيخ- صور

05:21 ص الإثنين 29 يوليه 2024

كفر الشيخ- إسلام عمار:

تكثف قوات الإنقاذ النهري في كفر الشيخ، على مدار الساعات الماضية في البحث عن جثة طالب لقي مصرعه غرقًا في مياه بحر الزاوية المار بقرية الخادمية التابعة لمركز كفر الشيخ، أثناء استحمامه فيها هربًا من حرارة الجو.

بداية الواقعة، كانت بتلقي اللواء إيهاب عطية، مدير أمن كفر الشيخ، إخطارًا من مأمور مركز شرطة كفر الشيخ، يفيد بورود بلاغًا من أهالي بقرية الخادمية دائرة المركز بمصرع "أحمد.ر.ف.ا"، 14 عامًا، طالب، ويقيم بنفس القرية غرقًا خلال استحمامه في مياه ترعة بحر الزاوية المارة أمام القرية هربًا من حرارة الجو.

على الفور انتقل رجال الشرطة إلى موقع الحادث محل البلاغ، رفقة قوات الإنقاذ النهري للبحث عن جثة الطالب وبسؤال أهليته وشهود العيان أفادوا بأنه خلال استحمامه في مياه ترعة بحر الزاوية مع آخر هربًا من حرارة الجو توفي غرقًا بينما جرى إنقاذ صديقه.

وشهدت عملية البحث عن جثة الطالب الغارق تجمع أهالي قرية الخادمية على حافتي الترعة ترقبًا لانتشال جثمان الطالب، إذ وفر عددا من الأهالي الكشافات لإضاءة المكان خلال عمل رجال الإنقاذ.

وأكد شهود عيان لـ"مصراوي"، أن والد الطالب الغارق توجه ناحية مكان غرق نجله ونزل بملابسه في مياه الترعة بغرض البحث عنه دون إدراكه نزوله في المياه مناديًا عليه: "انت فين يا أحمد".

وأضاف الشهود أنه في الوقت نفسه بدأ الأهالي يوفرون القوارب لاستخدامها في البحث عن الطالب وسط مياه ترعة بحر الزاوية.

تم تحرير محضر بالواقعة، وإخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان