إعلان

محافظ المنيا يتفقد المستشفيات الجامعية للاطمئنان على تقديم الخدمات الطبية للمرضى

12:50 م الإثنين 29 يوليه 2024

المنيا - جمال محمد:

أجرى اللواء عماد كدواني محافظ المنيا، والدكتور عصام فرحات رئيس جامعة المنيا، اليوم الاثنين، جولات تفقدية لعدد من المستشفيات الجامعية، شملت المستشفى الثلاثي الجديد، ومستشفى طب وجراحة العيون، ومركز علاج الأورام الجامعي.

رافق المحافظ ورئيس الجامعة خلال الجولات، الدكتور حسام شوقي، عميد كلية الطب، رئيس مجلس إدارة المستشفيات الجامعية، والدكتور أيمن حسانين، المدير التنفيذي للمستشفيات الجامعية.

تفقد المحافظ، ورئيس الجامعة خلال جولاتهما، جميع الأقسام المختلفة داخل المستشفيات والتي بدأت بتفقد لأجنحة المبنى الرئيسي للمستشفى ثلاثي الأجنحة للعظام، والباطنة، والجراحة، وملحق المستشفى للعمليات، والعناية المركزة، وما تحويه من غرف عمليات، وقاعات دراسة، وعنابر مرضى، وغرف أطباء وممرضات.

أعقبها جولتين لمستشفى طب وجراحة العيون، وتفقدا غرف الكشف، وغرف التحضير، والفحوصات، وغرف الاختبارات الكهروفسيولوجية، بالإضافة إلى تفقدهما لمركز الأورام الجامعي تحت الإنشاء، وما يضمه من أكبر جهاز إشعاعي لعلاج الأورام، على أحدث المواصفات، ومفارم المخلفات الطبية للتخلص الآمن ومعالجة النفايات الطبية.

اطمأن محافظ المنيا ورئيس الجامعة على تقديم الخدمات الطبية للمرضى والمترددين، وتواجد الأطقم الطبية والتمريض، ومدى توافر مخزون الأدوية والمستلزمات الطبية، في إطار توجيهات القيادة السياسية بالنهوض بالمنظومة الصحية والارتقاء بجودة الخدمات المُقدمة للمواطنين خاصة في مجال الرعاية الطبية والعلاجية.

أشاد محافظ المنيا بالخدمات المُقدمه بالمستشفيات الجامعية، وما تقوم به من رفع العبء عن كاهل المرضى، والتيسير عليهم في الحصول على الخدمات الصحية بأفضل صورة وعلى مستوى من الكفاءة.

أكد الدكتور عصام فرحات، أن ما تشهده المستشفيات الجامعية من أعمال التطوير والتحديث المستمر بها، يعكس مدى الاهتمام الكبير الذي توليه القيادة السياسية؛ من أجل تقديم أفضل الخدمات للمواطنين، لافتا إلى مستوى الكفاءة التى يتمتع بها كوادرها البشرية في جميع التخصصات؛ للإسهام في أداء رسالتها على النحو المنشود، وتقديم خدمات طبية لائقة للمرضى المُترددين عليها.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان