إعلان

محافظة سوهاج تدشن منصة إلكترونية لرصد أفكار الشباب وهموم المواطن

12:33 م الثلاثاء 30 يوليه 2024

سوهاج- عمار عبدالواحد:

أطلقت محافظة سوهاج منصة إلكترونية شبابية لشباب المحافظة؛ لإبراز التطورات التي تشهدها قطاعات العمل بمختلف المناطق وما يصدر عن المحافظة من قرارات وتعليمات حكومية.

جاء ذلك عقب لقاء الدكتور محمد عبدالهادي، نائب محافظ سوهاج بالكيانات الشبابية بقاعة الاجتماعات الكبرى بالمحافظة.

وأوضح "عبدالهادي" في تصريحات صحفية، اليوم الثلاثاء، أن النافذة ترصد رؤى شباب محافظة سوهاج وهموم المواطن البسيط، والتعريف بإنجازات المحافظة ومشاريعها بعيدًا عن الشائعات التي اكتظت بها مواقع التواصل الاجتماعي.

وأشار نائب محافظ سوهاج إلى أن المنصة جاءت دعمًا لمسيرة البناء التي تشهدها الجمهورية بصفة عامة وسوهاج بصفة خاصة عن طريق تناول كل الأخبار الواقعية؛ حتى لا ينخدع المواطن في الشائعات، وذلك عن طريق النزول إلى أرض الواقع، ورصد تطورات الشارع وجمع لقطات حية من قلب الحدث ومواقع البناء وغيرها.

ولفت "عبدالهادي" إلى أن المنصة ترصد أيضًا السلبيات وتحليلها، وإيجاد الحلول اللازمة لها، ورفعها أمام أنظار المواطنين والقيادات التنفيذية، والشعبية بمحافظة سوهاج.

كما طرحت المحافظة من خلال الرؤى الشبابية، فكرة واعدة ينتظر أن ترى النور عن قريب تتمثل قي "أبليكيشن"؛ باستيعاب كل الأفكار الإيجابية، والإبلاغ عن أي فساد إداري؛ ليصبح أمام اللواء الدكتور عبدالفتاح سراج محافظ سوهاج ونائبه الدكتور محمد عبدالهادي لاتخاذ اللازم بشأنه.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان