إعلان

شكاوى المواطنين كثرت.. محافظ الدقهلية يستوقف سيارات التاكسي والسرفيس للسؤال عن الأجرة

02:26 م الثلاثاء 30 يوليه 2024

الدقهلية- رامي محمود:

قاد اللواء طارق مرزوق، محافظ الدقهلية، اليوم الثلاثاء، حملة مكبرة على سيارات التاكسي والسرفيس بمدينة المنصورة، لمتابعة التزام السائقين بالبنديرة المحددة وتعريفة سيارات الأجرة المقررة والالتزام بخطوط السير.

واستوقف محافظ الدقهلية عددا من سيارات التاكسي والسرفيس واستمع لبعض شكاوى المواطنين، من عدم التزام سائقي التاكسي بتشغيل العداد، وقيام سائقي خطوط السرفيس بتقسيم الخطوط وفرض زيادة على الأجرة المقررة.

وأمر المحافظ مدير إدارة المرور بشن حملة مكبرة على سيارات التاكسي للتأكد من تشغيل العدادات والالتزام بالبنديرة المقررة ، مشيراً إلى أن شكاوى المواطنين كثرت من سائقي سيارات التاكسي ولن أسمح باستمرار هذا الأمر مرة أخرى.

كما وجه مروزق، العميد دكتور حاتم طه، مدير إدارة المرور بشن حملة مكثفة علي سيارات السرفيس للتأكد من الالتزام بالتعريفة المقررة وعدم تقسيم الخطوط ، مشدداً علي اتخاذ كافة الإجراءات القانونية تجاه المخالفين ، موجهاً بدراسة إمكانية زيادة عدد من خطوط السرفيس داخل المدينة لرفع المعاناة عن كاهل المواطنين.

وقال " المحافظ " جهد مشكور من رجال شرطة المرور والمرافق في أول يوم للحملة المكبرة لضبط الشارع من خلال رفع الإشغالات والتفتيش علي سيارات التاكسي والسرفيس للتأكد من التزامهم بعد ورود شكاوي عديدة منهم

جاء ذلك خلال قيام المحافظ بجولة تفقد خلالها شارع بورسعيد وعبدالسلام عارف والجيش، يرافقه العميد خالد دويدار، مدير إدارة مباحث التموين، وضباط من إدارة شرطة المرور والدكتور إيهاب منصور، معاون المحافظ.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان