إعلان

كانت صابرة وراضية.. أول تعليق من مرتضى منصور بعد تشييع جنازة شقيقته

03:34 م الثلاثاء 30 يوليه 2024

مرتضى منصور

الدقهلية-رامي محمود:

قال مرتضى منصور، رئيس نادى الزمالك السابق إن شقيقته صبرت وتحملت ما لا يتحمله بشر من خلال رحلة معاناتها من الإصابة التي لحقت بها جراء حادث مروري بمنطقة المهندسين حتى وفاتها المنية.

وأضاف منصور في حديثه عقب تشييع جثمان شقيقته "دعاء" بقرية بشالوش مركز ميت غمر محافظة الدقهلية: "دعاء كانت مرتبطة بنجلها أحمد ويعمل رئيس المحكمة الاقتصادية بالإسماعيلية وأنجبته بعد 15 عاما من زواجها لكن قضاء الله وقدره كان فوق كل شيء".

وتابع مرتضى: "أنا بحمد ربنا وده ابتلاء وأوجه الشكر للأطباء على مجهوداتهم واهتمامهم في رعايتها، والدكتور خالد عبدالغفار، نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الصحة والدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة".

وعن الحادث قال: "شقيقتي كانت وكيل أول وزارة الثقافة وعملت رئيس تحرير برنامج ساعة صفا مع الفنانة صفاء أبوالسعود، وخلال عبورها الطريق بشارع أحمد عرابي صدمتها سيارة ميكروباص مسرعة، وظلت تعاني من كسور مضاعفة بأنحاء متفرقة من جسدها وأصيبت بنزيف فى المخ حتى وافتها المنية وكانت صابرة وراضية".

وناشد مرتضى منصور، الفريق كامل الوزير بإعادة النظر في توسعة الشارع فى ظل الحوادث المتكررة وعدم تواجد أفراد مرور بالشارع وضرورة تركيب إشارة مرورية للحد من الحوادث المتكررة.

وأدى المئات من أهالي قرية بشالوش مركز ميت غمر بمحافظة الدقهلية، صلاة الجنازة على شقيقة مرتضى منصور، رئيس نادى الزمالك السابق، عقب ظهر اليوم والتي وافتها المنية متأثرة بإصابتها إثر حادث مروري.

وانهار مرتضى منصور بالبكاء لحظة وصول جثمان شقيقته "دعاء" إلى المسجد يرافقه ابنه أحمد، والمستشار أحمد صادٌق، نجل الراحلة، ووحيد نجل شقيقته وسط عدد كبير من أقاربه.

وشيع جثمان الراحلة بمقابر الأسرة إلى مثواها الأخير بقرية بشالوش وتلقت أسرة الراحلة العزاء من أهالي القرية.

يذكر أن رئيس نادى الزمالك السابق، أعلن وفاة شقيقته داخل أحد المستشفيات أثناء محاولات إنقاذها، متأثرة بتعرضها لحادث سير في شارع أحمد عرابي بمدينة الجيزة.

وكشف مرتضى منصور، في منشور عبر صفحته الرسمية على فيسبوك، أن جنازة شقيقته الراحلة ستشيع ظهر اليوم من المسجد الكبير بقرية بشالوش بمدينة ميت غمر بالدقهلية، مسقط رأس العائلة، ويتم دفنها في مدافن الأسرة بالقرية.

وتابع: يقام سرادقان للعزاء الأول اليوم الثلاثاء، في قرية بشالوش، ويقام العزاء الثاني في مسجد عمر مكرم بالقاهرة مساء الخميس المقبل، ادعوا معي واقرأوا الفاتحة على روح الفقيدة وصبرنا يا رب على فراقه.

اقرأ أيضا

غياب نجوم الوسط الرياضي.. انهيار مرتضى منصور في جنازة شقيقته بالدقهلية

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان