إعلان

"ثبت تعاطيه مخدرات".. مرتضى منصور يكشف موقفه بشأن السائق المتسبب فى وفاة شقيقته

03:48 م الثلاثاء 30 يوليه 2024

مرتضى منصور

الدقهلية- رامي محمود:

فجر مرتضى منصور، رئيس نادى الزمالك السابق مفاجأة بشأن موقفه من السائق المتسبب فى وفاة شقيقته بعد أن صدمها في شارع أحمد عرابي بمحافظة الجيزة.

وقال منصور: "قررت العفو عن السائق وتنازلت عن القضية لكن النيابة العامة أجرت تحليل مخدرات للسائق وثبت تعاطيه للمواد المخدرة ليتم عمل جنحة تعاطي له والأمر متروك للنيابة العامة والمحكمة".

وأضاف مرتضى: "السائق يتيم الأم والأب وأنا هعوز منه إيه اللى حصل حصل خلاص وده قضاء ربنا وقدره وعمرها وأنا تنازلت ومسامح فى حقي وحق عائلتي".

وأدى المئات من أهالي قرية بشالوش مركز ميت غمر بمحافظة الدقهلية، صلاة الجنازة على شقيقة مرتضى منصور، رئيس نادى الزمالك الأسبق، عقب ظهر اليوم والتي وافتها المنية متأثرة بإصابتها على إثر حادث مروري.

وانهار مرتضى منصورة بالبكاء لحظة وصول جثمان شقيقته "دعاء" إلى المسجد يرافقه نجله أحمد، والمستشار أحمد صادق، ابن الراحلة، ووحيد نجل شقيقته وسط عدد كبير من أقاربه.

وشيع جثمان الراحلة بمقابر الأسرة الى مثواها الأخير بقرية بشالوش وتلقى أسر الراحلة العزاء من أهالي القرية.

يذكر أن رئيس نادى الزمالك الأسبق، قد أعلن وفاة شقيقته داخل أحد المستشفيات أثناء محاولات إنقاذها، متأثرة بتعرضها لحادث سير في شارع أحمد عرابي بمدينة الجيزة.

وكشف مرتضى منصور، في منشور له عبر صفحته الرسمية على فيسبوك، أن جنازة شقيقته الراحلة ستشيع ظهر اليوم من المسجد الكبير بقرية بشالوش بمدينة ميت غمر بالدقهلية، مسقط رأس العائلة، ويتم دفنها في مدافن الأسرة بالقرية.

وتابع: يقام سرادقان للعزاء الأول اليوم الثلاثاء، في قرية بشالوش، ويقام العزاء الثاني في مسجد عمر مكرم بالقاهرة مساء الخميس المقبل، ادعوا معي واقرأوا الفاتحة على روح الفقيدة وصبرنا يا رب على فراقه.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان