إعلان

خدرهم قبل ما يقتلهم.. تفاصيل صادمة في واقعة مقتل 4 أشقاء على يد والدهم بالقليوبية

07:58 م الثلاثاء 30 يوليو 2024

أرشيفية

القليوبية - أسامة عبدالرحمن:

كشف عدد من شهود العيان في واقعة مقتل 4 أشقاء على يد والدهم، في قرية حلابة التابعة لمركز ومدينة قليوب بمحافظة القليوبية، عن تفاصيل صادمة في الواقعة.

وأكد شهود العيان أن المتهم بقتل أبنائه ليس من قرية حلابة التي شهدت الواقعة، بل من قرية مجاورة هي "صنافير" حيث كان يعمل تاجر ماشية في سوق العبور ولم يحالفه الحظ وخسر الكثير من أمواله.

وأضاف شهود العيان، أن المتهم تشاجر مع زوجته منذ عدة أيام وتركت منزل الزوجية، وتفاجأ الجيران بالخبر المفجع صباح اليوم.

وأوضح الشهود، أن المتهم قام بتخدير أبنائه قبل قتلهم، وفور تأكده فقدانهم الوعي، طعنهم عدة طعنات حتى فارقوا الحياة جميعًا، واتصل بأسرة زوجته وأخبرهم بقتل أبنائه وفر هاربًا، حيث حضرت أسرة الزوجة والذين أبلغوا جهات الأمن.

وكشفت المعاينة الأولية، أن المتهم طعن أبنائه بسلاح أبيض عدة طعنات أودت بحياتهم، حيث تخلص منهم الأربعة جميعًا وفرّ هاربًا، وتركهم غارقين في دمائهم.

وعلى الفور انتقل فريق من جهات التحقيق بقليوب لمعاينة الجثامين، ونقلهم إلى مستشفى قليوب لإعداد تقرير الطب الشرعي وتشريحهم.

وتبين من تحريات رجال المباحث أن الأشقاء الذين قتلهم والدهم، هم كل من جلال عبد العظيم، 21 عامًا، و"تسنيم" 18 عامًا، و"ريتاج" 9 أعوام، و"نديم" 15 عامًا، وأن الأب مرتكب الواقعة كان يمر بحالة نفسية سيئة بعدما تركت زوجته المنزل جعلته يقدم على ارتكاب تلك الواقعة البشعة.

جرى ضبط الأب المتهم واتخاذ الإجراءات القانونية حيال الواقعة، وأحيل للنيابة العامة لمباشرة التحقيق.

اقرأ أيضا:

مجرزة أسرية بحلابة.. أب يذبح أبناءه الأربعة في القليوبية

أكبرهم شاب عمره 21 عاما.. لماذا قتل أب أبناءه الأربعة في القليوبية؟
طعنات وبركة دماء.. تفاصيل جديدة في واقعة قتل أب لأبنائه الأربعة بمذبحة قليوب

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان