إعلان

محافظ جنوب سيناء يلتقي مشايخ وعواقل وادي الطور

10:22 ص الأربعاء 31 يوليه 2024

جنوب سيناء- رضا السيد:

التقى الدكتور خالد مبارك، محافظ جنوب سيناء مشايخ وعواقل قرية الوادي بطور سيناء، لتبادل الرؤى والأفكار لوضع رؤية وحلول لبعض التحديات ذات الأولوية، وذلك في إطار التواصل المباشر لتنفيذ الخطة الاستراتيجية للدولة في محاورها ذات الأولوية وعلى رأسها الصحة والتعليم وتوفير الغذاء.

وفي بداية اللقاء هنأ مشايخ وعواقل قرية الوادي محافظ جنوب سيناء لثقة الرئيس وتوليه منصب المحافظ، مقدمين بعض المقترحات وبعض التحديات التي تواجههم.

واستعرض المحافظ الجهود التي بذلتها الدولة في الآونة الأخيرة، والتسهيل علي المواطنين وخاصة في منظومة التأمين الصحي الشامل والتعليم، وفتح منافذ تموينية بالقرية، وفتح وتكثيف خطوط المواصلات من المدينة للقرية.

وأكد على استمرار التعاون الدائم بين الجهاز التنفيذي بالمحافظة والمشايخ والعواقل لاستكمال خطة التنمية تنفيذًا لتوجيهات القيادة السياسية بالارتقاء بالخدمات المقدمة للأهالي في شتى القطاعات الخدمية لإحداث نقلة نوعية وتحقيق تنمية مستدامة، وحفظ حقوق الأجيال على أرض المحافظة، تأكيدًا على رؤية الدولة المصرية 2030، وتطوير وبناء الإنسان المصري.

وأعرب المحافظ، عن بالغ شكره وتقديره للقيادة السياسية على ثقتها في توليه منصب محافظ جنوب سيناء، مؤكدًا على بذل قصارى الجهد من أجل استكمال منظومة التنمية الشاملة بالمحافظة .

وطالب بضرورة تضافر الجهود في الوصول إلى الهدف الأسمى من تقديم كافة الخدمات واستمرار تقديمها بما يتناسب مع احتياجات وطموحات المواطن السيناوي، والعمل معًا بروح الفريق الواحد بالتعاون مع مشايخ وعواقل المحافظة.

وأشار المحافظ أنه سيجري استعراض المخطط الاستراتيجي والتفصيلي لمدينة طور سيناء، وتحديد الفرص الاستثمارية في إطار التطوير الشامل لمدينة طور سيناء العاصمة، وخلق فرص عمل مباشرة وغير مباشرة لأبناء المحافظة..

رافق المحافظ عددًا من القيادات التنفيذية، والدكتور جبريل فتيح، معاون المحافظ لشؤون البدو، وعلى حمادة، رئيس مدينة طور سيناء.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان