إعلان

ميكنة الخدمات الجماهيرية بواحة الخارجة في الوادي الجديد

10:33 ص الأربعاء 31 يوليه 2024

الوحدة المحلية لمركز ومدينة الخارجة بالوادي الجديد

الوادي الجديد – محمد الباريسي:

أعلنت الوحدة المحلية لمركز ومدينة الخارجة بمحافظة الوادي الجديد، اليوم الأربعاء، عن تنفيذ مشروع ميكنة الخدمات الجماهيرية بالمركز بالتعاون مع وزارة التخطيط.

قال المهندس جهاد المتولي، رئيس مركز الخارجة بالوادي الجديد، إن المركز استقبل وفدا من وزارة التخطيط والتنمية الاقتصادية والتعاون الدولي ضم الوفد مدراء مشروع تطوير خدمات المواطنين للمحليات، حيث إن الهدف من الزيارة لضمان استعداد وجاهزية الخدمات المقدمة للمواطنين، حيث شملت الفعاليات تنظيم ورش عمل متخصصة لجميع المراكز التكنولوجية والإدارات الخلفية في المحافظة، بما في ذلك المتغيرات المكانية، والتنظيم والتخطيط العمراني، وأملاك الدولة.

وأكد جهاد، أنه جرى التركيز على تحديث وتدريب المحصلين في مركزي باريس والفرافرة على استخدام التابلت، مما يساهم في تطوير الخدمات المقدمة وميكنتها بشكل فعال، ويهدف إلى تحقيق رضا المواطنين وتعزيز جودة الخدمات.

وتمت جميع الفعاليات في قاعة الوحدة المحلية لمركز ومدينة الخارجة، وذلك في إطار تحقيق رؤية الدولة المصرية للتحول الرقمي وميكنة الخدمات الحكومية بالتعاون مع وزارة التخطيط والتنمية الاقتصادية، وتحت رعاية اللواء دكتور محمد الزملوط محافظ الوادي الجديد.

وكانت محافظة الوادي الجديد، نظمت أمس عرضا تعريفيا وورشة عمل لموظفي الديوان والوحدات المحلية لمنظومة تطوير الخدمات الحكومية وخطة تطوير وميكنة الديوان العام، الجاري تنفيذها لربط الإدارات الداخلية وربط الديوان بالوحدات المحلية للمراكز الخمسة، وتقديم الخدمات الحكومية من خلال الشباك الواحد، وذلك بحضور مديري الإدارات بالديوان العام، تحت إشراف سيد محمود سكرتير عام المحافظة فيما يجري حاليًا حصر الاحتياجات والمتطلبات اللازمة لبدء التدريب على المنظومة وتطبيقها خلال الفترة القادمة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان