إعلان

أسرة بالغربية تتهم أطباء مستشفى المبرة بالتسبب فى وفاة طفلهم.. والتأمين الصحي يرد

03:07 م الخميس 04 يوليه 2024

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الغربية - مروة شاهين:

اتهمت أسرة الطفل مروان هاني الصيفي الذى لقى مصرعه أثناء إجراء عملية الزائدة، بمستشفى المبرة التابعة لهيئة التأمين الصحي بالغربية، مسئولي المستشفى بالإهمال والتسبب في وفاة نجلهم.

وقال جد الطفل مروان،: "إن والدة الضحية تعمل ممرضة في مستشفي المبرة، وأن الطفل شعر بمغص شديد وعند الكشف الطبي عليه وجه الطبيب بسرعة خضوعه لعملية استئصال الزايدة، فقامت والدته بترتيب العناية داخل المستشفي لتكون بجانب ابنها لتتأكد من حصوله على الرعاية الصحية الكاملة".

وأضاف جد الضحية،: "وقت العملية رفض الأطباء دخلول الأم لغرفة العمليات، و استمرت العملية وقت طويل جدا وبعد تأكدهم من وفاة الطفل منعوا الأسرة من الدخول بجحة أنه تحت الرعاية الصحية حتي يتمكن الطبيب المتسبب فى ذلك من الخروج من المستشفي".

وحررت أسرة الطفل مروان هاني الصيفي، محضرا ضد مستشفى المبرة بطنطا، وفى رده على هذه الاتهامات أكد مصدر بهيئة التأمين الصحي بمحافظة الغربية، أن الطفل خضع لإجراء عملية استئصال زايدة منذ يومين وتوفي نتيجة مضاعفات صحية".

وأشار المصدر إلى أن أسرة الطفل حررت محضرًا، ووتولى النيابة العامة التحقيق فيه حاليا، موضحا أنه في حالة ثبوت وجود إهمال طبي سيعاقب المخطئ على الفور.

كانت الأجهزة الأمنية بالغربية تلقت إخطارا بوفاة طالب في العقد الأول من العمر، إثر حدوث مضاعفات له أثناء إجراء عملية الزائدة الدودية بمستشفى المبرة بطنطا، وانتقلت قوة أمنية للمستشفى وتبين وفاة الطفل مروان هاني.

اقرأ أيضا:
"مروان" دخل لإجراء الزائدة خرج جثة.. وفاة طفل أثناء عملية جراحية بمستشفى في الغربية

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان