إعلان

الصور الأولى من تجهيز مقبرة أحمد رفعت انتظارا لوصول الجثمان

11:34 ص السبت 06 يوليو 2024

كفر الشيخ - إسلام عمار:

بدأت أسرة لاعب نادي مودرن سبورت ومنتخب مصر الراحل أحمد رفعت، اليوم السبت، تجهيز مقبرة الأسرة تمهيدًا لإجراء دفن جثمانه عقب صلاة ظهر اليوم بمسقط رأسه قرية إبشان التابعة لمركز بيلا في كفر الشيخ، وسط حالة من الحزن الشديد سادت بين أهالي القرية.

وانتشرت صوتيات نعي وفاة اللاعب في مساجد مسقط رأسه قرية إبشان من خلال مكبرات الصوت وكذا عبر وسائل إذاعة النعي المختلفة فيما يترقب أهالي القرية وصول جثمان اللاعب للمشاركة في تشييع الجنازة.
اليوم.

ومن المقرر أن تجرى صلاة الجنازة بمسقط رأس اللاعب قرية إبشان التابعة لمركز بيلا، ظهر اليوم عقب وصول الجثمان من القاهرة، بحضور عدد كبير من الوسط الرياضي، وأبناء مسقط رأسه.

وكان نادي مودرن سبورت أعلن صباح اليوم وفاة لاعب أحمد رفعت.وجاء في بيان مودرن سبورت: " ببالغ الصبر والحزن وبمزيد من الإيمان بقضاء الله وقدره، يعلن نادي مودرن سبورت عن وفاة أحمد رفعت لاعب الفريق الأول ومنتخب مصر أثر تدهور حاد في حالته الصحية، تم نقله على أثره إلي المستشفى ليتوفاه الله، بعد رحلة شاقة من الصراع بعد الأزمة الصحية التى حدثت له يوم 11 مارس 2024.

اختتم البيان: "بقلوب يعتصرها الحزن لا نملك إلا الرضا بأقدار الله يتقدم النادي بخالص التعازي لأسرة اللاعب وجماهير الكرة المصرية داعين المولى عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته ويلهمنا جميعاً الصبر والسلوان"

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان