إعلان

"مش مصدقين أنه مات".. ماذا قال أهالي قرية أحمد رفعت بعد وفاته؟

11:41 ص السبت 06 يوليو 2024

احمد رفعت لاعب مودرن فيوتشر

كفر الشيخ- إسلام عمار

خيم الحزن على أهالي قرية إبشان بمحافظة كفر الشيخ، اليوم السبت، إثر إعلان وفاة أحمد رفعت لاعب منتخب مصر، ونادي مودرن سبورت.

وتحولت عدد كبير من صفحات أهل القرية، إلى دفتر عزاء لنعي اللاعب بكلمات مؤثرة، تعبيرًا منهم عن مدى حزنهم وصدمتهم الكبيرة في وفاته بعد تحسن حالته وعودته للحياة.

وقال أحد أهالي القرية، إن الراحل كان على قدر كبير من الأخلاق ويحبه الجميع في القرية والوسط الرياضي، مؤكدا أن هناك حالة كبيرة من الحزن تسيطر على جميع الأهالي فور تلقيهم نبأ رحيله الصادم.

وأضاف لمصراوي: "إبشان كلها حزينة.. أحمد رفعت كان محترم وخلوق والكل بيحبه وندعو الله أن يجعل فترة مرضه وتعبه في ميزان حسناته.. اتصدمنا كلنا من رحيله المفاجئ بعد ما كان اتحسن ورجع للحياة بس زي ما يكون راجع يودعنا ويمشي تاني ومعظم جيرانه مش مصدقين أنه مات".

وينتظر أهالي قرية أبشان في محافظة كفر الشيخ، وصول جثمان اللاعب أحمد رفعت من أجل أداء صلاة الجنازة عليه، ثم تشييعه إلى مثواه الأخير في مقابر العائلة بمسقط رأسه.

ومن المقرر أن تجرى صلاة الجنازة بمسقط رأس اللاعب قرية إبشان التابعة لمركز بيلا، ظهر اليوم عقب وصول الجثمان من القاهرة، بحضور عدد كبير من الوسط الرياضي، وأبناء مسقط رأسه.

وكان نادي مودرن سبورت أعلن صباح اليوم وفاة لاعب أحمد رفعت.وجاء في بيان مودرن سبورت: " ببالغ الصبر والحزن وبمزيد من الإيمان بقضاء الله وقدره، يعلن نادي مودرن سبورت عن وفاة أحمد رفعت لاعب الفريق الأول ومنتخب مصر أثر تدهور حاد في حالته الصحية، تم نقله على أثره إلي المستشفى ليتوفاه الله، بعد رحلة شاقة من الصراع بعد الأزمة الصحية التى حدثت له يوم 11 مارس 2024.

اختتم البيان: "بقلوب يعتصرها الحزن لا نملك إلا الرضا بأقدار الله يتقدم النادي بخالص التعازي لأسرة اللاعب وجماهير الكرة المصرية داعين المولى عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته ويلهمنا جميعاً الصبر والسلوان".

وعلق استشاري أمراض القلب جمال شعبان على وفاة لاعب نادي مودرن سبورت أحمد رفعت، صباح اليوم، وفقا لبيان رسمي لنادي مودرن على الحساب الرسمي "فيسبوك".

وردًا على سؤال أحد المتابعين حول تشخيص الحالة الطبية لأحمد رفعت، قال: "حصل خلل كهربائي خبيث في القلب، نتيجة جلطة في الشريان التاجي، نجا منه أول مرة، ثم تم تركيب دعامة، وحدثت انتكاسة".

أضاف: "غالبا جلطة جديدة أكبر واختلال كهربائي حاد أدى إلى توقف عضلة القلب، رحمة الله عليه".

اقرأ أيضا

عاد للحياة ليودعنا.. أهالي إبشان بكفر الشيخ يترقبون وصول جثمان أحمد رفعت

إبشان تنتظر وصول الجثمان.. حزن بين أهالي قرية اللاعب أحمد رفعت بكفر الشيخ

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان