إعلان

بالصور.. محافظ الغربية الجديد في أول اجتماعاته: هدفي تحسين مستوى معيشة المواطنين

06:24 م السبت 06 يوليه 2024

الغربية- مروة شاهين:

وصل اللواء أشرف محمد محمد إبراهيم الجندي، اليوم السبت، إلى مكتبه بديوان عام المحافظة لمباشرة مهام عمله، وسط استقبال من القيادات التنفيذية ومن العاملين بديوان عام المحافظة.

وكان في استقبال المحافظ لدى وصوله، الدكتور محمود عيسى نائب محافظ الغربية، ونجوى العشيري السكرتير العام، والمهندس علي عبد الستار السكرتير العام المساعد، واللواء محمد عناني رئيس الإدارة المركزية لشئون مكتب المحافظ.

وعقد محافظ الغربية عقب وصوله اجتماعا مع القيادات بالديوان العام لمناقشة أبرز الملفات بالمحافظة، وبحث الخطط التنفيذية واستكمال المشروعات الجارية بالمحافظة.

وأكد محافظ الغربية، أنه سيعمل على اتخاذ كافة الإجراءات للعمل على تحسين مستوى معيشة المواطنين بكافة قرى ومراكز المحافظة، والعناية بمحدودي الدخل والفئات الأولى بالرعاية، والاهتمام بالتواصل مع المواطنين وحل مشاكلهم، ومراقبة الأسواق لضبط الأسعار، والتأكد من توافر كافة السلع، ومكافحة الفساد أينما وجد ، والعمل على استكمال كافة المشروعات التي تقوم بها الدولة.

وأضاف الجندي الى استكمال مسار الإصلاح الاقتصادي على جميع الأصعدة، وإعطاء الأولوية للتخفيف على المواطنين وتحقيق طفرة ملموسة في المجالات الخدمية، وعلى رأسها الصحة والتعليم، وتطوير الصناعة المصرية، باعتبارها هدفًا استراتيجيًا في مسيرة بناء الدولة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان