إعلان

لمناقشة الخطط المستقبلية.. محافظ المنيا يعقد أولى اجتماعاته مع القيادات التنفيذية

09:20 م الأحد 07 يوليه 2024

المنيا - جمال محمد:

عُقِدَ اليوم الأحد، اجتماعٌ موسعٌ برئاسة اللواء عماد كدواني، محافظ المنيا، مع القيادات التنفيذية بالمحافظة، بحضور الدكتور محمد أبو زيد نائب المحافظ، واللواء ياسر عبد العزيز السكرتير العام.

أكد المحافظ خلال الاجتماع على ضرورة تبني كل قيادة تنفيذية معايير أخلاقية عالية في العمل، والتفاعل المباشر مع مشاكل المواطنين، ووضع استراتيجيات تعتمد على رؤى جديدة ومقترحات مبتكرة لحل المشكلات بطرق تتماشى مع تطلعات المواطنين وتعزز من كفاءة استغلال موارد المحافظة. أكد المحافظ أن النجاح لا يأتي بالصدفة بل يتطلب تخطيطاً جيداً وعملاً متواصلاً.

ونقل المحافظ رسالة من الرئيس عبد الفتاح السيسي لأهالي المنيا، حيث أشاد بتكليفاته للنهوض بالعمل وزيادة الإنتاجية في المحافظة خلال المرحلة المقبلة، مؤكداً على سعادته بالتواجد بين أبناء الصعيد واعتزازه بأنه جزء منهم، معرباً عن تمسكه بأخلاقيات العمل الريفي.

من جانبه، عبر الدكتور محمد أبو زيد نائب المحافظ عن سعادته بالعمل تحت قيادة اللواء كدواني، مؤكداً التزامه بخدمة الوطن وأهالي المنيا بإخلاص، ومُقدماً الشكر للواء أسامة القاضي، المحافظ السابق، على جهوده الكبيرة في خدمة المحافظة، ومؤكداً على استفادته الكبيرة من خبرته في العمل التنفيذي.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان