إعلان

بالصور.. إزالة الباعة الجائلين بـ 4 ميادين في الإسكندرية

12:01 م الإثنين 08 يوليو 2024

الإسكندرية – محمد عامر:

شن حي شرق الإسكندرية بالتنسيق مع شرطة المرافق، حملة مكبرة لإزالة الإشغالات والباعة الجائلين ووصلات سرقة الكهرباء بميادين وشوارع فيكتوريا والساعة والسيوف والعوايد، استجابة لشكاوى المواطنين والحفاظ على المظهر الجمالي للمحافظة.

قاد الحملة كل من المهندسة جيهان مسعود سكرتير عام مساعد محافظة الإسكندرية، واللواء أحمد حبيب رئيس حي شرق، والعقيد أيمن بيومي وكيل إدارة شرطة المرافق، والنقيب محمود مختار رئيس وحدة مرافق شرق.

وأسفرت الحملة التي استمرت على مدار 10 ساعات كاملة عن التحفظ على 1552 حالة إشغال متنوع، وإزالة وعزل 238 وصلة سرقة التيار الكهربائي وتحصيل غرامات فورية تقدر بـ 38 ألف جنيه وتشميع 6 منشآت مخالفة.

وأوضح رئيس حي شرق الإسكندرية، أنه جرى إزالة كافة "فروشات" الباعة الجائلين والمحلات التي تعوق حركة المرور باستخدام 21 سيارة تابعة لشركة النظافة، والتحفظ على 391 حالة إشغال بشرطة المرافق والمحافظة.

وشدد رئيس الحي على كافة المحال بالمناطق التي جرى بها الحملة بعدم وجود أي تعديات على رصيف المشاة أو الطريق العام والالتزام بحدود محالهم وعدم السماح بتواجد أي باعة جائلين أمام محالهم، وإلا سيتم توقيع العقوبات والغرامات الفورية عليهم.

كان الفريق أحمد خالد، محافظ الإسكندرية، وجه بتكثيف الحملات اليومية على المحال العامة والكافتيريات والمقاهي وإزالة الإشغالات من الطريق العام بالشوارع والميادين لتسهيل حركة المرور والمواطنين، استجابة لشكاوى المواطنين.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان