إعلان

محافظ جنوب سيناء يتفقد مخازن الشركة العامة لتجارة الجملة ويوجه بمكافحة القوارض

04:33 م الإثنين 08 يوليو 2024

جنوب سيناء – رضا السيد :

تفقد اللواء خالد مبارك محافظ جنوب سيناء، مخازن الشركة العامة لتجارة الجملة، خلال جولته اليوم الإثنين بمدينة طور سيناء بمشاركة الدكتورة إيناس سمير، نائب المحافظ، واللواء أحمد الاسكندراني، سكرتير عام المحافظة، وعلي حمادة رئيس مدينة طور سيناء، وإبراهيم الحارون، وكيل وزارة التموين.

وطالب المحافظ، بضرورة الاهتمام بعوامل الأمن والسلامة للحفاظ على صلاحية السلع مع ضرورة تدويرها .

وشدد على أهمية مكافحة القوارض، وتفعيل كافة الاشتراطات الصحية اللازمة، وإعادة تقييم أدوات مكافحة الحريق، وصيانة كافة المعدات بصفة دورية.

ووجه بإعادة تنظيم وتبويب الشئون الإدارية، وملفات الاستلام والتوريد للحفاظ على حقوق الدولة والمواطنين، و جعل النظافة و النظام أسلوب حياة لزرع هذه المفاهيم في ذهن الأجيال المقبلة، والمساهمة الفعالة في تربية النشء على حب الوطن والحفاظ على المال العام و مرافق الدولة التي تعد من أملاك المواطن.

واستمع المحافظ، لشرح مفصل عن مساحة المخزن، وكميات المواد الغذائية المختلفة به، ونسبة المخزون الاستراتيجي للمحافظة من كافة أنواع السلع الغذائية.

وقال إبراهيم الحارون، وكيل وزارة التموين ومدير فرع الجملة بالمحافظة، إن مخازن الشركة العامة لتجارة الجملة بمدينة الطور جرى إنشاؤها على مساحة تخزينية تصل إلى 1000 متر مربع، ويخدم 9 منافذ تموينية بعدد 1586 بطاقة تموينية، بإجمالي 29677 مستفيد.

وأوضح وكيل وزارة التموين، أن أرصدة السكر التمويني والزيت تكفي لمدة 4 شهور، والمكرونة 3 شهور.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان