إعلان

لحل شكاوى المواطنين.. "تموين الإسكندرية" تناقش الاستراتيجية الوطنية لحقوق الإنسان (صور)

03:02 م الثلاثاء 09 يوليو 2024

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية - محمد البدري:

عقدت مديرية التموين والتجارة الداخلية بالإسكندرية اجتماعا تنسيقيا، اليوم الثلاثاء، مع ممثلي وحدة حقوق الإنسان بالمحافظة بديوان عام المديرية لمناقشة تنفيذ الاستراتيجية الوطنية لحقوق الإنسان من خلال فحص وحل شكاوى المواطنين.

جاء ذلك بحضور جمال عمار وكيل المديرية، المهندس محمود القلش معاون وكيل الوزارة للإعلام والاتصال السياسى والمتحدث الرسمى باسم المديرية، حنان عبد الباسط مديرة إدارة خدمة المواطنين والعلاقات العامة بالمديرية وقيادات المديرية متمثلة في مديري الإدارات الرئيسية المنوطة بالتعامل مع المواطنين، عوض غندر وممدوح رشاد مسئولي وحدة حقوق الإنسان بالمحافظة.

وقال المهندس محمود القلش معاون وكيل الوزارة للإعلام والاتصال السياسي، حيث جرى استعراض أنشطة المديرية المتعاملة مع المواطنين من خلال استقبال شكاوى المواطنين من خلال الشكاوى الواردة من بوابة الشكاوى بالوزارة والمحافظة إلى إدارة خدمة المواطنين ومركز المعلومات والتي يتم توجيهها إلى الإدارات التموينية المختصة لفحصها و العمل على حلها ثم توجيه الرد على المواطنين.

وأضاف أنه جرى الاتفاق على رفع تقرير شهري موجه من إدارة خدمة المواطنين ومركز المعلومات بعدد الشكاوى الواردة والشكاوى التى جرى فحصها وحلها والرد عليها وكذلك عدد الشكاوى التى مازالت قيد الفحص.

وأشار إلى أنه جرى الاتفاق على عقد ندوة تعريفية للتعريف باستراتيجية حقوق الإنسان من خلال وحدة حقوق الإنسان الإدارات الرئيسية بالمديرية خلال الفترة القريبة القادمة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان