إعلان

تجديد حبس المتهمين بضرب محام لإجباره على توقيع إيصال أمانة بكفر الشيخ

03:50 م الخميس 01 أغسطس 2024

سجن

كفر الشيخ - إسلام عمار:

جدد قاضي المعارضات بمحكمة دسوق الجزئية في كفر الشيخ، اليوم الخميس، حبس متهمين بالتعدي على محام وإجباره على توقيع إيصال أمانة بالإكراه، 15 يومًا على ذمة التحقيقات، وذلك وسط حضور عدد كبير من المحامين تضامنًا مع زميلهم.

وكانت نيابة دسوق أمرت بحبس كلا المتهمين 4 أيام على ذمة التحقيقات، وضبط وإحضار 3 متهمين آخرين في نفس الواقعة بعد هروبهم من محل الواقعة، وكذا ضبط وإحضار صاحب المنزل الذي حدثت فيه الواقعة على خلفية اتهامه بالاشتراك معهم لتحصله على إيصال الأمانة وفق ما جاء في تحريات المباحث.

تعود التفاصيل عندما تلقى اللواء إيهاب عطية، مدير أمن كفر الشيخ، إخطارًا من مأمور مركز شرطة دسوق يفيد بتلقى المركز بلاغًا من محمد وحيد يسري محمد الفار، محام، ويقيم بقرية دمرو سليمان التابعة لمركز دسوق، بتعرضه لواقعة إكراه على توقيع داخل القرية من "فريد.ا.ف"، و"محمد.ا.ف"، و"السيد.ف.ا"، و"عماد.س.ص.ا"، و"رامي.س.ص.ا".

وكشف المحامي صاحب البلاغ عن تهجم المتهمين الخمسة عليه بالسلاح الأبيض، والشوم، وإجباره على التوقيع على إيصال أمانة، وتعديهم عليه بالسب والشتم بأبشع الألفاظ التي يعاقب عليها القانون، وذلك بمنزل المدعو "صلاح.م.ا".

وأسفرت تحريات الرائد فؤاد الفقي، رئيس مباحث مركز شرطة دسوق، عن تواجد المحامي صاحب البلاغ بمنزل المدعو "صلاح.م.ا"، بقرية دمرو سليمان التابعة لمركز دسوق حدثت بينه والمتهم الأول "فريد.ا.ف"، مشادة كلامية جعلت المحامي المجني عليه يصفعه على وجهه مما أثار حفيظته.

وتبين من تحريات رئيس مباحث مركز شرطة دسوق، أن المتهم استعان بالمتهمين الأربعة المذكورين للتعدي على المحامي المجني عليه محتجزين إياه داخل المنزل المتواجد فيه وقتذاك، و أجبروه على التوقيع على إيصال أمانة، وجرى إيداعه مع صاحب المنزل وذلك ضمانًا لخروجه من المنزل فيما أثبتت التحريات أن المتهم الأول "فريد.ا.ف" أحدث إصابة نفسه.

ألقي القبض على المتهمين الأول والرابع، من المتهمين الخمسة بينما فر 3 متهمين آخرين، وبسؤال المتهمين عما نسب إليهما أنكرا تلك الاتهامات.

وتحرر بذلك المحضر رقم 19820 لسنة 2024 جنح مركز شرطة دسوق، وبالعرض على النيابة العامة تولت تحقيقاتها، وأصدرت قراراتها السابقة، وتجديد حبس متهمين في الواقعة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان