إعلان

"عايز أصلح التروسيكل".. الإعدام لبائع خضار متهم بقتل مسن في أسيوط

12:23 م السبت 10 أغسطس 2024

محكمة جنايات أسيوط

أسيوط ـ محمود عجمي:

أصدرت الدائرة الثانية بمحكمة جنايات أسيوط حكمًا بالإعدام شنقًا على بائع خضروات لقتله مسنًا بعد أن اقترض منه مالًا لإصلاح التروسيكل الخاص به في قرية دير الجنادلة بمركز الغنايم في أسيوط.

صدر الحكم برئاسة المستشار محمود عبد العزيز رئيس المحكمة، وعضوية المستشارين أحمد إبراهيم رضا نائب رئيس المحكمة وأحمد محمد نصر عضو المحكمة، وأمانة سر صلاح تمام محمد.

تعود وقائع القضية رقم 8397 لسنة 2023 جنايات مركز الغنايم إلى تلقي بلاغ من مركز الشرطة بالعثور على جثة مسن في إحدى الطرق الفرعية بمركز الغنايم، وبها عدة طعنات بسلاح أبيض، وتبين من المعاينة أن الجثة تعود لرجل مسن يدعى "زناتي . أ . ز"، 83 عامًا، وتم نقلها إلى مشرحة مستشفى الغنايم المركزي.

وقاد رئيس مباحث مركز شرطة الغنايم، فريقًا من البحث لكشف ملابسات الحادث. باستخدام وسائل التكنولوجيا الحديثة، توصلت تحريات المباحث إلى أن مرتكب الواقعة هو "درويش . ر . ع"، 18 عامًا، بائع خضروات متجول، قام باستدراج المجني عليه إلى إحدى الطرق الفرعية ووجه له عدة طعنات نافذة بهدف سرقته.

أشارت التحريات إلى أن المجني عليه تعرف على المتهم قبل عام من الواقعة، حيث كان المتهم يتجول بتروسيكل لبيع الخضروات، وتبادلا أرقام الهواتف، وكلما أراد المجني عليه شراء خضروات، اتصل بالمتهم ليحضره له، وطلب المتهم مبلغ 25 ألف جنيه من المجني عليه لإصلاح التروسيكل، وقام المجني عليه بإقراضه المبلغ. عندما طلب المجني عليه استرداد المبلغ، فوجئ بمماطلة المتهم وتهربه من السداد.

وأضافت التحريات أن المتهم قرر قتل المجني عليه للتخلص من مطالبته برد المبلغ، فاستدرجه إلى إحدى الطرق الفرعية بمركز الغنايم واعتدى عليه بسلاح أبيض، مما أدى إلى وفاته، وسرق المتهم مبلغ 7300 جنيه كان بحوزة المجني عليه وألقى بجثته بجانب إحدى الطرق بعيدًا عن أنظار المارة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان