إعلان

ننشر أسماء ضحايا ومصابي حادث الطريق الصحراوي في أسوان

01:42 ص الإثنين 12 أغسطس 2024

أسوان - إيهاب عمران:

لقي 3 أشخاص مصرعهم، بينما أصيب 10 آخرين في حادث تصادم على الطريق الصحراوي الغربي "أسوان- القاهرة".

البداية كانت بتلقي اللواء محمد أبوالليل مدير أمن أسوان، إخطارا من مأمور مركز شرطة دراو، يفيد بوقوع حادث تصادم بين سيارة ميكروباص وآخرى ملاكي على الطريق الصحراوي الغربي "أسوان- القاهرة" أمام مدخل قرية بنبان ووجود مصابين ووفيات.

من جانبه، قال الدكتور مصطفى أبو المجد مدير عام الطب الوقائي في أسوان، إن الحادث أسفر عن وفاة 3 أشخاص جرى نقل جثثهم إلى مشرحة أسوان العمومية، وإصابة 10 أشخاص جرى نقلهم إلى مستشفى أسوان التخصصي.

وأضاف أن الحادث أسفر عن مصرع المطرب الأسواني الشهير "محمد فوزى، 53 سنة، وأحمد عبد اللطيف، 63 سنة، وشخص ثالث، 50 سنة".

وأشار إلى أن الحادث أسفر عن إصابة كلا من: محمود محمد أمين، 31 سنة، مصاب نزيف من الأذن وكدمات متفرقة بالجسم، ربيع عبد اللطيف عبد الله، 43 سنة، مصاب اشتباه ما بعد الارتجاج بالمخ، عبد الله عبد اللطيف عبد الله، 66 سنة، كدمات وسحجات متفرقة بالجسم، أبو الحسن محمد أحمد، 47 سنة، مصاب اشتباه كسر بالساق الأيسر.

كما أسفر الحادث عن إصابة كلا من: عبد الله محمد عبد اللطيف، 17 سنة، مصاب غيبوبة، جرجس جرجس عبد الملاك، 32 سنة، مصاب اشتباه كسر بالكاحل كسر بالفك السفلى، معتز عبد الواحد محمد، 30 سنة، مصاب اشتباه كسر بالضلوع، أحمد عوض وصفى، 28 سنة، مصاب كدمات وسحجات متفرقة بالجسم، ومصاب مجهول الهوية، 25 سنة، مصاب غيبوبة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان