إعلان

وزير الأوقاف يفتتح مسجد الربيع بجامعة الأزهر في الدقهلية

10:41 م الإثنين 12 أغسطس 2024

الدقهلية - رامي محمود:

افتتح الدكتور أسامة الأزهري، وزير الأوقاف، اليوم الإثنين، مسجد الربيع بكلية أصول الدين بجامعة الأزهر فرع المنصورة. حضر الافتتاح اللواء طارق مرزوق، محافظ الدقهلية، والدكتور أحمد العدل، نائب المحافظ، والدكتور إيهاب منصور، معاون المحافظ، ومحمود ضاحي، معاون وزير الأوقاف للشئون الإعلامية، والشيخ صفوت نظير، وكيل وزارة الأوقاف بالدقهلية.

رافق وزير الأوقاف ومحافظ الدقهلية في الافتتاح الدكتور نبيل زاهر، عميد كلية أصول الدين والدعوة بجامعة الأزهر بالمنصورة، والمهندس محمود المرسي، مدير عام هيئة الأوقاف بالدقهلية، والدكتور عبد الخالق العطيفي، وكيل مديرية الأوقاف بالدقهلية، والدكتور محمد حسين، مدير الدعوة بالمديرية، والحاج ربيع البهوتي، المتبرع ببناء المسجد.

وأشاد الدكتور أسامة الأزهري بجهود وزارة الأوقاف في تقديم الدعم لمحافظة الدقهلية، معربًا عن تهانيه لأبناء المحافظة من طلاب الأزهر الشريف والتربية والتعليم لتفوقهم في الشهادات الثانوية وحصولهم على المراكز الأولى على مستوى الجمهورية. وأثنى الأزهري على جهود محافظ الدقهلية في خدمة المجتمع والتعامل مع الشائعات، مشددًا على أهمية التحمل والصبر في مواجهة التحديات.

وأكد الأزهري أن فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي يوجه دائمًا بحسن معاملة الشعب المصري والتحمل من أجل راحته، مشيرًا إلى أن الله هو من يسخرهم لخدمة المجتمع. وأعرب عن اعتزازه وسعادته بوجوده بين أهل محافظة الدقهلية، متمنيًا لهم دوام النجاح والتوفيق.

جدير بالذكر أن المسجد، الذي تم افتتاحه بجهود ذاتية، تبرع بكافة تكاليفه أحد أبناء المحافظة. سيتم استخدام المسجد لإقامة الشعائر وتدريب طلبة كلية أصول الدين والدعوة على مهارات الخطابة، مما يعكس التعاون بين فرع جامعة الأزهر وأبناء المحافظة في تحقيق أهداف مشتركة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان