إعلان

12 يوما تحت الماء.. انتشال جثمان الطفلة تسنيم غريقة كفر حانوت بالغربية

12:06 م الثلاثاء 13 أغسطس 2024

الطفلة تسنيم

الغربية- مروة شاهين:

تمكنت أجهزة الإنقاذ النهرى بمديرية أمن الغربية، اليوم الثلاثاء، من انتشال جثمان الطفلة تسنيم غانم، عقب 12 يوما من البحث عنها في مياه النيل بقرية كفر حانوت التابعة لمركز زفتى في محافظة الغربية، وتم العثور عليها بعد 200 متر من مكان غرقها.

وكان اللواء أيمن عبدالحميد، مدير أمن الغربية، تلقي إخطار من شرطة النجدة ببلاغ الأهالي بغرق طفلة 11 سنة، في فرع نهر النيل المار بقرية كفر حانوت بمركز زفتى.

حالة من الحزن سيطرت على أهالي قرية كفر حانوت بمركز زفتى بعد أن تفاجأ نساء القرية اللواتي اعتدن كل صباح الذهاب لفرع النيل المار بكفر حانوت لغسيل الأواني المنزلية، كان الصوت صادر من إحدى ربات البيوت "بنتي غرقت كانت وقفة جنبي بتلعب ووقعت ومش لقياها".

يقول محمد الشحات، أحد أهالي القرية، أن الطفلة تدعى تسنيم محمد 11 سنة، وكانت بصحبة والدتها وهي تغسل أواني المنزل مثلما اعتاد نساء القرية، و فجأة سقطت داخل المياة ولم يري أحد لها أثر.

واستكمل أن رجال القرية حاولوا البحث عنها كثيرآ بالقوارب من كل اتجاة، ولم يتم العثور على أثر لها حتى الآن، مضيفا أن والدتها في حالة انهيار منذ غرق الطفلة وتجلس على شط النهر منتظرة خروجها وتردد "كانت واقفة جنبي وغرقت، حتى تم استخراج جثمانها اليوم بعد 12 يوم من البحث عنها".

إقرأ أيضا:

البحث مستمر منذ 9 أيام.. آخر تطورات عملية انتشال جثة الطفلة "تسنيم " بالغربية

كانت واقفة جنب أمها وهي بتغسل فى النيل".. مواصلة البحث عن طفلة "كفر حانوت" الغارقة -صور

صور| "النساء على الشط والرجال في النيل".. فرق الإنقاذ النهري بالغربية تواصل البحث عن طفلة "كفر حانوت" الغارقة

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان