إعلان

سيارة قتلت فرحتها.. تفاصيل مصرع اللاعبة شهد مصطفى أمام نادي إنبي

02:27 م الثلاثاء 13 أغسطس 2024

اللاعبة المتوفية شهد مصطفى

السويس- حسام الدين أحمد:

استقبلت أسرة اللاعبة شهد مصطفى لاعبة الكرة النسائية جثمانها صباح اليوم الثلاثاء، بعد مصرعها في حادث أمام نادي إنبي على طريق "السويس- القاهرة" رفقة صديقتها اللاعبة بالنادي بسملة عمرو.

وحرص عشرات الأصدقاء والأقارب على مرافقة الجثمان في طريقة إلى السويس، حيث يؤدي عليها أهالي السويس صلاة الجنازة بمسجد الإمامين بمنطقة السيد هاشم بالقطاع الريفي بالسويس، لتواري مثواها الأخير بمقابر العائلة

وكانت شهد انتقلت من فريق الكرة النسائية بنادي منتخب السويس إلى نادي إنبي، وحرصت في أول لها بالنادي الجديد على أن ترافقها صديقتها في اللعب بسملة عمرو، إلا أنهن لم يصلا للنادي، إذ ترجلتا من السيارة وهما بعبور الطريق فصدمتهما سيارة ملاكي مسرعة تقودها سيدة.

تميزت شهد في الكرة النسائية بشهادة اللاعبين زملائها ومدربها السابق وكانت أكثر اللاعبات حرصا على التدريبات المكثفة لترتقي بمستواها في اللعب، حتى تحقق لها ما تمنت وتلقت عرض بالانتقال إلى فريق الكرة النسائية في نادي انبي والذي سيوفر لها الإمكانيات المادية والمعنوية التي لم تحظ بها في منتخب السويس.

ويقول الكابتن عمرو عبدالرازق المدرب السابق لفريق الكرة النسائية بمنتخب السويس، إن اللاعبة المتوفية شهد سافرت صباح أمس الاثنين إلى القاهرة لتلتحق بالتدريب في النادي، وهي سعيدة بتحقيق حلمها بالانتقال إلى النادي الذي كان بمثابة خطوة قوية في طريق الاحتراف.

وكشف عبد الرازق أن اللاعبة كانت ستوقع أمس العقد مع النادي، إلا أن القدر كان له رأي آخر، ورغم ذلك قدمت إدارة النادي الدعم المطلوب ماديا ومعنويا لأسرة اللاعبة المتوفية.

أوضح الكاتب أن اللاعبة بسملة عمرو لحقت بها إصابات خطيرة حيث ترقد حاليا في قسم العناية المركز بإحدى المستشفيات بعد إصابتها بجروح وكسور وخضوعها لعملية تركيب شرائح ومسامير.

وتحفظت الشرطة على السيدة قائدة السيارة التي صدمت اللاعبتين، حيث توقفت عقب الحادث ورفضت مغادرة المكان بعد وصول سيارة الإسعاف، وقالت السيدة انها حاولت ان تفادي اللاعبتين، إلا أنهما ظهرا فجأة بالطريق السريع.



فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان