إعلان

انهيار والد اللاعبة شهد مصطفى في جنازتها: "كانت بتجاهد عشان تساعدني"- صور

05:48 م الثلاثاء 13 أغسطس 2024

السويس- حسام الدين أحمد:

نعى والد اللاعبة شهد مصطفى لاعبة الكرة النسائية بنادي منتخب السويس والتي توفيت إثر أمام حادث أمام نادي إنبي.

وأكد والد اللاعبة عقب صلاة الجنازة انه راضيا بقضاء الله وقدرة، ويحتسب ابنته عند الله من الشهداء.

شيع أهالي السويس اللاعبة شهد مصطفى من مسجد الإمامين بمنطقة السيد هاشم في حي الجناين بالسويس، لتواري مثواها الأخير بمقابر العائلة بحي الجناين.

"كنتي زي الملائكة في هدوئك، وكنتى بتجاهدي عشان تساعديني في المصاريف وتسندي ظهري" يقول والد اللاعبة إن ابنته سعت للاحتراف في نادي انبي وكانت في طريقها لتوقيع العقد إلا أن القدر لم يمهلها لتصل إلى النادي.

واستكمل والد اللاعبة الراحلة وهو يبكي: "كان نفسك ترحميني من الدنيا وتساعديني يا شهد أنا عارف ومش هنساكي يا حبيبتي أبدا كنتي بميت راجل".
وحرص عدد من مسؤولي نادي إنبي على حضور جنازة اللاعبة، كما حضر رئيس قطاع الناشئين وأعضاء الجهاز الفني وعدد من الأعضاء بالنادي، وكذا حضر أعضاء مجلس إدارة نادي منتخب السويس، لتشييع اللاعبة لمثواها الأخير.

وكانت شهد انتقلت من فريق الكرة النسائية بنادي منتخب السويس إلى نادي انبي، وحرصت في أول يوم لها وتوقيع العقد بالنادي الجديد على أن ترافقها صديقتها بسملة عمرو لاعبة إنبي، إلا أنهن لم يصلا للنادي، إذ ترجلتا من السيارة وهما بعبور الطريق فصدمتهما سيارة ملاكي مسرعة تقودها سيدة، ولقيت شهد مصرعها، وأصيبت بسملة بكسور مضاعفة وخضعت لعملية جراحية في إحدى مستشفيات القاهرة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان