إعلان

مدرب شهد مصطفى لاعبة منتخب السويس: توفيت والمصحف في يديها

10:28 م الثلاثاء 13 أغسطس 2024

السويس- حسام الدين احمد:

قال الكابتن عمرو عبدالرازق، مدرب فريق الكرة النسائية سابقًا بنادي منتخب السويس، إن اللاعبة شهد مصطفى، لاعبة الكرة النسائية بنادي منتخب السويس والتي لقيت مصرعها إذ صدمتها سيارة على الطريق السريع وهي تعبر الطريق أمام نادي إنبي، كانت مثالًا للخلق والالتزام، وحين توفيق عقب الحادث كان المصحف في يديها بشهادة المدربات اللاتي خرجن وحملنها قبل وصول الإسعاف.

وأضاف أن اللاعبة كانت في طريقها من السويس إلى نادي إنبي، إذ توفيت على طريق "السويس - القاهرة" لافتًا أنها لم توقع للنادي ولم ترتدي الطاقم الخاص بالتدريبات.

وأوضح أن اللاعبة ذهبت السبت الماضي إلى نادي إنبي رغبة في الانتقال للنادي، وبعد المقابلة وافق المسؤولين بالقطاع على ضمها لفريق الكرة النسائية، وعقب ذلك طلبت شهد الحضور أمس الإثنين.

وتابع، رغم التأكيد على أن ذلك اليوم للاختبارات وأنها لاعبة وجاهزة للانضمام وليست في حاجة للاختبار، وعليها الحضور يوم الأربعاء الذي يحل غدا لتوقيع العقد، إلا أنها ذهبت مع صديقتها بسمله عمرو التي انضمت للنادي منذ شهر، ولم يمهلها القدر الوصول ودخول النادي والتوقيع.

وأكد المدرب السابق، أنه رغم عدم انضمام شهد رسميًا لإنبي وعدم خوض تدريبات مع الفريق، إلا أن إدارة النادي تكفلت بكل المصاريف الخاصة بالمستشفى والجنازة، وحرص أعضاء مجلس الإدارة على الحضور وتقديم واجب التعازي لأسرتها.

كما قرر مجلس إدارة النادي صرف مبلغ مالي بقيمة العقد الذي كان مقررًا أن توقعه شهد لمدة عامين في إنبي، تقديرا لأسرتها واعتبار أن شهد من أبناء النادي وكانت في الطريق إليه لتوقيع العقد.

وكانت شهد انتقلت من فريق الكرة النسائية بنادي منتخب السويس إلى نادي إنبي، وكانت في طريقها لتوقيع العقد وحرصت على أن ترافق صديقتها بسملة عمرو لاعبة إنبي، إلا أنهما لم يصلا للنادي، إذ ترجلتا من السيارة وهمّا بعبور الطريق فصدمتهما سيارة ملاكي مسرعة تقودها سيدة، ولقيت شهد مصرعها أمس الإثنين، وأصيبت بسملة بكسور مضاعفة وخضعت لعملية جراحية في أحد مستشفيات القاهرة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان