إعلان

"أكلت طبق مكرونة من وراه".. تفاصيل مقتل سيدة على يد زوجها بعد وصلة تعذيب

04:38 م الأربعاء 14 أغسطس 2024

الغربية- مروة شاهين:

شهدت قرية كفر يعقوب، التابعة لمركز ومدينة كفر الزيات بمحافظة الغربية، حادث مأساوي عندما قتلت ربة منزل على يد زوجها بعد وصلة ضرب وتعذيب بسبب "طبق مكرونة" أكلته المجني عليها وزوجها وعائلته خارج المنزل.

تقول ابتسام حامد، والدة المجني عليها إن ابنتها كانت تتعرض للضرب بشكل دائم من زوجها وعائلته منذ بداية زواجها منذ عامين، وكانت دائما تستنجد بها لإنقاذها من بطش زوجها وعائلته، وحمايتها منهم.

وأضافت أنها تلقت اتصالا من ابنتها قبل وفاتها بدقائق تخبرها بتعرضها للضرب من زوجها وعائلته بسبب "طبق مكرونة"، قامت المجني عليها بتناوله وزوجها وعائلته خارج المنزل قائلة: "بنتي كانت جعانة وأكلت طبق مكرونة وهما برا قبل معاد الغدا ولما رجع ضربها وكوى جسمها بالمكوة واتصلت تستنجد بيا أروح أخدها من الباب الخلفي للمنزل وأنا رفضت عشان لما بروح بيضربني أنا كمان".

واستكملت والدة الضحية: "تفاجأت بأنه تم نقل ابنتي للمستشفى وبعد توجهي وجدتها جثة هامدة، الدكتور قلي مضروبة بالشومة على دماغها وجسمها فيها آثار كي بالمكواة".

وأشارت إلى أن المتهم تزوج ابنتها عنوة بعد رفضهم له بسبب سوء سمعته ولجأت وقتها لعمدة القرية حتى يمنعه من التعرض لها ولابنتها ولكنه فشل واضطرت للموافقة على الزواج تفاديا لبطشه بهم، ومنذ تم هذا الزواج وتعيش ابنتها في عذاب مستمر ودائم الاعتداء عليها بطريقة وحشية وعلى والدتها أيضا عندما تدافع عن ابنتها أو تذهب لزيارتها.

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الغربية، إخطارا من مأمور مركز شرطة كفر الزيات يفيد، بورود بلاغ من الأهالي يفيد بمصرع ربة منزل إثر سقوطها من أعلى سطح منزلها بقرية كفر يعقوب التابعة لدائرة المركز.

انتقلت قوة أمنية من المباحث الجنائية برئاسة الرائد أحمد شيحة رئيس مباحث المركز إلى محل الواقعة وتبين من التحريات والمعاينة الأولية، وفاة ربة منزل تدعي «فاتن.ا» بعد تعرضها للضرب المبرح على يد زوجها «أحمد. ر. ح» وادعي سقوطها من أعلى سطح المنزل، بسبب اختلال توزنها، وتم القبض عليه وعرضه على النيابة العامة.

قررت نيابة كفر الزيات بمحافظة الغربية اليوم الأربعاء، حبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان