إعلان

تجميد النشاط.. مدربة شهد مصطفى تروي كواليس فرحة اللاعبة التي لم تكتمل

04:58 م الأربعاء 14 أغسطس 2024

السويس- حسام الدين أحمد:

ساد الحزن صفحات مواقع التواصل الاجتماعي بالسويس، بعد رحيل اللاعبة شهد مصطفى لاعبة فريق الكرة النسائية بنادي منتخب السويس، والتي توفيت وهي أمام نادي إنبي على طريق "السويس- القاهرة" قبل توقيع عقد الانضمام للنادي.

الصدمة تسيطر على صديقاتها والمدربات، رغم مشاركتهن في تشييع جنازتها أمس إلا أن شيئا في الذاكرة يرفض الاعتراف بذلك، بحديث يغالبه البكاء تخبرنا كابتن نور غريب عن مشوار شهد في الكرة النسائية.

وقالت كابتن نور غريب إن شهد كانت لاعبة متميزة، بدأت في اللعب قبل 10 سنوات في أكاديمية خاصة، ثم انضمت لفريق الكرة النسائية بنادي النوبة، ثم انتقلت إلى نادي منتخب السويس قبل 3 سنوات وصعدت من الدرجة الثانية إلى الفريق الممتاز.

"يعرفها الجميع بابتسامها، هادئة الطباع، ملتزمة وخلوقة" هكذا وصفت مدربة فريق الكرة النسائية في منتخب السويس سابقا، والتي انتقلت حاليا للتدريب في إنبي اللاعبة شهد.

وأضافت أن شهد مواليد 2002، وكانت من أمهر اللاعبات في الفريق، وقدوة للاعبات الجدد الأصغر سنا إذ كانت منضبطة في حضور التمرين، ملتزمة تحافظ على الصلاة في مسجد نادي المنتخب، وفي حقيبتها مصحف لا يفارقها.

تفسر مدربة فريق الكرة النسائية بنادي إنبي رغبة اللاعبة شهد في الانتقال للنادي، حيث جرى تجميد نشاط فريق الكرة النسائية بنادي منتخب السويس، ومن بعد ذلك أصبحت اللاعبات يبحثن عن فرق وأندية أخرى للعب والاحتراف ما بين القاهرة والاسماعيلية، وحين أرادت شهد الانضمام إلى إنبي رحبوا بها بسبب مستواها.

عن كواليس انتقال شهد لنادي إنبي تقول هدى مراد المدير الإداري بالكرة النسائية في انبي، إن شهد حدثتها برغبتها في الانتقال للنادي، وحضرت بالفعل السبت الماضي ورحب بها رئيس القطاع وأخبرها بقبولها بسبب مستواها المتقدم.

تتابع المدير الإداري أنه كان من المفترض أن تحضر شهد اليوم الأربعاء لتوقيع العقد، إلا أنها فوجئت باتصالها صباح الاثنين الماضي تخبرها أنها ستحضر للنادي رفقة صديقتها اللاعبة بسملة عمرو لاعبة إنبي.

أخبرت هدى بدورها رئيس القطاع ورحب بها مجددا، وكان آخر اتصال بينهما وبين شهد قبل وفاتها بقليل حيث أخبرتها أنها قطعت أكثر من ثلثي المسافة وخلال نصف ساعة ستكون بالنادي.

"كنت في النادي منتظرة وصولها، فوجئت بزملائي يخبروني بحادث على الطريق أمام النادي" تحكي وتضيف انها خرجت لتصطدم بالواقع، شهد وصديقتها بسملة على الأرض أطاحت بهم سيارة مسرعة.

تقول المدير الإداري للكرة النسائية إنها حملت شهد حتى وصول سيارة الإسعاف، إلا انها توفيت عقب وصولها المستشفى، بينما أصيبت بسملة بكسور متعددة استلزم علاجها اجراء عملية جراحية وتثبيت شرائح ومسامير لإعادة التئام العظام، وحالتها الآن مستقرة.

اقرأ أيضا:

مدرب شهد مصطفى لاعبة منتخب السويس: توفيت والمصحف في يديها

الأم في جنازة ابنتها شهد مصطفى لاعبة منتخب السويس: "كان نفسك تعوضيني"

انهيار والد اللاعبة شهد مصطفى في جنازتها: "كانت بتجاهد عشان تساعدني"- صور

ماتت بعد انضمامها لـ إنبي بساعات.. تشييع جنازة شهد مصطفى لاعبة الكرة النسائية بالسويس- صور

"كانت بتصلي معانا العشاء".. كلمة مؤثرة لإمام المسجد في جنازة اللاعبة شهد مصطفى

سيارة قتلت فرحتها.. تفاصيل مصرع اللاعبة شهد مصطفى أمام نادي إنبي

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان