إعلان

تدخل لفض مشاجرة.. مقتل ميكانيكي على يد 3 أشقاء في شبرا الخيمة

09:02 م الأربعاء 14 أغسطس 2024

الميكانيكي المجني عليه

القليوبية - أسامة عبدالرحمن:

أنهى 3 أشقاء حياة ميكانيكي، بمنطقة الكابلات في شبرا الخيمة بالقليوبية، إثر تدخل المجني عليه لفض مشاجرة بين أحد المتهمين وزوجته، وجرى نقل الجثة إلى مشرحة المستشفى تحت تصرف الجهات المختصة، وتم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.

تلقى اللواء عبد الفتاح القصاص، مدير أمن القليوبية إخطارًا من المقدم مصطفى دياب، رئيس مباحث قسم ثان شبرا الخيمة بورود بلاغ بمقتل ميكانيكي طعنًا بدائرة القسم.

كشفت التحريات أن بداية الواقعة عندما شاهد المجني عليه ويدعى "صبحي. ا. هـ" 45 عامًا، ميكانيكي، شخص يضرب زوجته وتستغيث بالمارة في الشارع أمام محل عمله، وعندما تدخل لفض المشاجرة منعه الزوج من التعدي عليها في الشارع ونشبت بينهما مشادة كلامية تطورت لمشاجرة بالأيدي، بعدها غادر المتهم المكان وعاد وبصحبته أشقائه للتشاجر مع المجني عليه، وقام أحدهم بطعنه بسلاح أبيض مما أودى بحياته في الحال.

وعقب تقنين الإجراءات، تمكن ضباط مباحث القسم من ضبط المتهمين الثلاثة، والأسلحة البيضاء المستخدمة في الواقعة، وجرى تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق، والتي أمرت بحبس المتهمين 4 أيام على ذمة التحقيقات، وصرحت بدفن الجثة عقب انتهاء أعمال الصفة الصفة التشريحية بمعرفة الطب الشرعي.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان