إعلان

"بتلعب أحسن من صلاح".. "ملك" موهبة كروية تنافس الأولاد فى شوارع الشرقية - صور

10:36 م الجمعة 16 أغسطس 2024


مصراوي - محافظات:

خطفت طفلة صغيرة بمحافظة الشرقية، تدعى "ملك مصطفي" أنظار رواد مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، بعد تداول مقطع فيديو لها وهي تلعب مباراة كرة قدم مع أقرانها من الذكور في الشارع حافية القدمين، وكشف الفيديو عن تمتع الفتاة بمهارة عالية، كنجوم كرة القدم المحترفين.

وُلدت "ملك" في قرية بني صالح التابعة لمركز بلبيس محافظة الشرقية، وتبلغ من العمر حاليًا 13 عامًا وهي الصف الأول الإعدادي، ولديها 6 أخوات ( 5 أولاد وبنت)، والدها يعمل تاجر فاكهة.

وقال "محمد أحمد" أحد أهالي قرية بني صالح، إن "ملك" بدأت حكايتها مع لعبة كرة القدم في بداية مرحلتها الابتدائية، حيث كانت تراقب بشغف زملائها فى المدرسة والأطفال الصغار فى الشارع وهم يلعبون، ومع مرور الوقت شاركتهم اللعب، وبسبب مهارتها الفطرية وقدرتها غير العادية على الاستحواذ والتحكم في الكرة والتلاعب بالخصوم، تمكنت من لفت أنظار القرية بأكملها، وأصبح المدربون يستعينون بها في الدورات والمباريات المهمة.

وأشار إلى أن الطفلة "ملك" تفضل اللعب في خط النجوم، وأحيانا تلعب حافية القدمين وأحيانًا أخرى ترتدي الكوتشي والزي الرياضي خاصة فى المباريات الرسمية، ورغم كونها البنت الوحيدة فى الفريق إلا أنها تلقى معاملة جيدة من أقرانها الأولاد، مضيفا: "بتلعب أحسن من محمد صلاح وزيزو وإمام عاشور وحسين الشحات وكهرباء".

وبحسب مقطع فيديو متداول لها على الجروبات الخاصة بمحافظة الشرقية بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، تتمنى الطفلة "ملك مصطفي" اللعب بالنادي الأهلي في يوم من الأيام.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان