إعلان

اختارت فستان الفرح وملحقتش تلبسه.. وفاة عروس في الدقهلية بأزمة قلبية قبل زفافها بيوم

06:02 م السبت 17 أغسطس 2024

وفاة عروس في الدقهلية بأزمة قلبية قبل زفافها بيوم

الدقهلية - رامي محمود:

لقيت عروس مصرعها متأثرة بإصابتها بأزمة قلبية حادة تسببت فى توقف عضلة القلب وذلك قبل يوم واحد من زفافها بقرية كوم النور مركز ميت غمر محافظة الدقهلية، واستعدادها لإرتداء فستان الفرح لتلتقط به عدة صور ابتهاجا بزفافها وتلقى مصرعها قبل ساعات من الفرح.

كان اللواء حسام عبدالعزيز مدير أمن الدقهلية، تلقى إخطارا من اللواء محمد عز، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ لمأمور مركز شرطة ميت غمر من المستشفى العام بوصول "هدير محمد شحته النيال"، 25 عاما مقيمة كوم النور "جثة هامدة".

وانتقل ضباط وحدة مباحث مركز ميت غمر، إلى المستشفى وبسؤال مرافقيها أكدوا أن المتوفاة كانت تستعد لحفل زفافها والمقرر له اليوم وكانت الأمور تسير بشكل طبيعي وشاركت فى تجهيز شقتها قبل ساعات من حفل الزفاف، وأحضرت فستان الفرح إلا أن الإجهاد الشديد التي مرت به خلال تلك الفترة أدى إلى شعورها بنغزة فى القلب وتوقف بالكتف الأيسر وسقطت مغشيا عليها ليتم نقلها إلى المستشفى .

وبتوقيع الكشف الطبي عليها من قبل مفتش الصحة تبين أن سبب الوفاة هبوط حاد بالدورة الدموية والتنفسية أدى إلى توقف عضلة القلب ناتج عن الإجهاد الشديد، ولا توجد شبهة جنائية وراء الحادث.

وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة التي باشرت التحقيقات.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان