إعلان

"هدير ماتت من فرحتها".. تفاصيل واقعة وفاة عروس بالدقهلية ليلة زفافها

07:43 م السبت 17 أغسطس 2024

وفاة عروس بالدقهلية ليلة زفافها

الدقهلية - رامي محمود:

وسط جو عائلي تسوده البهجة والفرح، كانت "هدير محمد"، ابنة قرية كوم النور التابعة لمركز ميت غمر محافظة الدقهلية البالغة من العمر 25 عامًا، تضع اللمسات النهائية على فستان زفافها الذي اختارته بعناية من بين عشرات الفساتين التى شاهدتها طوال الأسابيع والشهور الماضية استعدادًا لحفل زفافها، وفى الخلفية تغني الفنانة مها صبري: "ما تزوقيني يا ماما ماتزوقينى ياماما أوام يا ماما دا عريسى حياخدنى بالسلامة يا ماما"، وفجأة وبدون أي مقدمات شعرت بنغزة فى القلب وسقطت مغشيا عليها، ليجري نقلها إلى مستشفى العام بمدينة ميت غمر فى محاولة لإسعافها.

حاول الفريق الطبي داخل سيارة الإسعاف بذل أقصى طاقته لمحاولة إنقاذها، ولكن باءت كل محاولاته بالفشل، لتلقي "هدير" مصرعها متأثرة بإصابتها بأزمة قلبية حادة نتيجة توقف عضلة القلب، وذلك قبل يوم واحد من زفافها بقرية كوم النور بمحافظة الدقهلية.

وبدوره تلقى اللواء حسام عبدالعزيز مدير أمن الدقهلية، إخطارا من اللواء محمد عز، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ لمأمور مركز شرطة ميت غمر من المستشفى العام بوصول "هدير محمد ش ا"، 25 عاما مقيمة كوم النور "جثة هامدة".

وانتقل ضباط وحدة مباحث مركز ميت غمر، إلى المستشفى وبسؤال مرافقيها أكدوا أن المتوفاة كانت تستعد لحفل زفافها والمقرر له اليوم وكانت الأمور تسير بشكل طبيعي وشاركت فى تجهيز شقتها قبل ساعات من حفل الزفاف، وأحضرت فستان الفرح إلا أن الإجهاد الشديد التي مرت به خلال تلك الفترة أدى إلى شعورها بنغزة فى القلب وتوقف بالكتف الأيسر وسقطت مغشيا عليها ليتم نقلها إلى المستشفى .

وأشار مرافقو العروس أيضًا إلى أن هدير قبل الأزمة القلبية التي تعرضت لها كانت ترتدي فستان الفرح والتقطت به عدة صور ابتهاجا بزفافها ولكنها لقيت مصرعها قبل ساعات من حفل الزفاف.

من جانبه وقع مفتش الصحة، الكشف الطبي عليها على العروس المتوفاة، وتبين أن سبب الوفاة هبوط حاد بالدورة الدموية والتنفسية أدى إلى توقف عضلة القلب ناتج عن الإجهاد الشديد، ولا توجد شبهة جنائية وراء الحادث، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة التي باشرت التحقيقات.

34

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان