إعلان

بالصور.. فصل الكهرباء عن مشاريع زراعية متقاعسة عن سداد المديونيات في الوادى الجديد

10:23 ص الأحد 18 أغسطس 2024

الوادي الجديد - محمد الباريسي:

أعلنت محافظة الوادى الجديد، اليوم الأحد، استكمال حملاتها المُنفذة بالمراكز للمرور على المشروعات المتقاعسة بمدينة الخارجة والتحفظ على المعدات والأجهزة الموجودة لحين سداد المستحقات حفاظًا على حق الدولة.

وقالت محافظة الوادى الجديد في بيان لها، إنه استمرارًا لجهود المحافظة لاسترداد وتحصيل مستحقات الدولة، وبعد توجيه عدد من الإنذارات للمتقاعسين عن السداد من المستثمرين (الأفراد والشركات)، والإعلان عن مبادرات لجدولة المديونيات المستحقة وتقسيطها جرى تنفيذ حملات علي الشركات المتقاعسة عن السداد، وطالبت كافة المتقاعسين عن سداد مستحقات الدولة سرعة التوجه لصندوق استصلاح الأراضي بالمحافظة ومراكز المدن لسداد المديونيات حرصًا على سلامة الزراعات.

علي جانب آخر دفعت محافظة الوادى الجديد بلجنة الإزالات الفورية ترافقها قوة أمنية من مركز شرطة باريس لإزالة التعدي الواقع على أراضي الدولة بقرية جدة.

وأوضح رئيس مركز ومدينة باريس، أن التعدي عبارة عن زراعات وتجريف بقصد الحيازة علي مساحة 4 أفدنة من أحد المواطنين بالقرية، وجرى اتخاذ الإجراءات القانونية ضد المتعدى علي أراضي الدولة، وقامت اللجنة بالإزالة الفورية بالقوة الجبرية ضمن المرحلة الثانية من الموجة 23 من إزالة التعديات.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان