إعلان

"جلس بجوار جثته يشرب حشيشًا".. محاكمة المتهم بقتل طفل بسبب سرقة "شبشب" في المحلة

12:39 م الأحد 18 أغسطس 2024

محاكمة تعبيرية

الغربية- مروة شاهين:

تنظر محكمة جنايات المحلة الكبري، اليوم الأحد، برئاسة المستشار سامح عبد الله عبد الواحد ومحمد عادل شاهين وأحمد زغلول المنوفي وعمرو جمال سكرتير الجلسة، في محاكمة المتهم فراج عبد الحميد مبروك، في القضية رقم 3182 لسنة 2024 جنايات ثالث المحلة، والمقيدة برقم 825 كلى شرق طنطا، لقيامه بقتل بقتل طفل عمدًا بسبب سرقة "شبشب".

كانت النيابة العامة أصدرت أمر إحالة المتهم فراج عبد الحميد مبروك، للمحاكمة الجنائية، في القضية رقم 3182 لسنة 2024 جنايات ثالث المحلة، والمقيدة برقم 825 كلى شرق طنطا، لقيامه بتاريخ 19 يناير 2024، بقتل المجني عليه الطفل عادل ياسر جلال ابو عيانه، عمدا بأن عاجله بعدة ضربات على رأسه مستخدما شومه، فنتج عن ذلك إصابته الموصوفة بتقرير الصفة التشريحية، أحرز المتهم شومه بدون مسوغ قانوني مما تستخدم في الاعتداء على الأشخاص دون أن يوجد لاحرازها او حملها مبرر من الضرورة الحرفية او المهنية.

تعود أحداث الواقعة إلى شهر يناير من العام الحالي، بعد أن تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الغربية، إخطارا من مأمور قسم شرطة ثالث المحلة، يفيد بورود بلاغ بمقتل طفل علي يد آخر مستخدما "شومة".

وبعمل الأكمنة الثابتة والمتنقلة أمكن ضبط المتهم، وجرى نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى المنشاوي، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة للتحقيق، وأمرت بندب الطب الشرعي لبيان الصفة التشريحية لمعرفة سبب الوفاة.

كما ورد في التحقيقات أن جاره اتهم المجني عليه، بسرقة شبشب من أمام منزله، وحال عودة المجني عليه إلي المنزل، قام المتهم بالتعدي عليه بالضرب المبرح مستخدماً شومه، حتى فارق الحياة علي أثرها، بعدها تعاطي مخدر الحشيش، بجوار الجثة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان