إعلان

انتقام تأخر 4 سنوات.. حكاية طالب ثأر لأبيه في "نص الليل" بسوهاج

02:57 م الأحد 18 أغسطس 2024

حملة امنية

سوهاج - عمار عبدالواحد:

تشهد محافظة سوهاج دائمًا مشاجرات على مستوى المدن والمراكز والقرى والنجوع؛ لأسباب تنوعت ما بين خلافات الجيرة ولهو الأطفال وأولوية المرور بالطريق العام، وخلافات حول أراضي الزراعية، والميراث، وغيرها، وتخلف ورائها قتلى ومصابين.

تضبط الشرطة المتهمين في الوقائع وتعرضهم على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات، والتي بدورها تحيلهم لمحكمة الجنايات التي تسدل الستار على تلك القضايا، لكن بعض أطراف تلك المشاجرات لا تكتفي بانتهاء القضايا في أروقة المحاكم وحبس المتهمين، فيخطط للثأر لنفسه بقتل أحد أقارب المتهم أو المتهمين وفي الغالب يكون من درجة القرابة الأولى أو الثانية.

وفي عام 2020 شهدت دائرة مركز شرطة طما شمالي محافظة سوهاج مشاجرة بين طرفين، أحدهما من قرية العتامنة والثاني من قرية المدمر، نتج عنها مقتل "بحر. ع" مزارع من الطرف الأول، واتهم في مقتله الطرف الثاني، وضبطت الشرطة المتهم والسلاح المستخدم، وقضت محكمة جنايات سوهاج بمعاقبة المتهم بالسجن لمدة 15 عامًا.

لم تنتهي فصول ومشاهد الواقعة عند هذا الحد، فمنذ أيام قليلة تعدي نجل المجني عليه "خالد" 17 عامًا طالب بسلاح ناري على والد المتهم في الواقعة الأولى المدعو "عبدالعال. م" 56 عامًا مزارع أثناء نومه على أريكة أمام منزله بناحية قرية العتامنة، ما نتج عنه إصابته بطلقات نارية متفرقة بالجسد، لفظ أنفاسه الأخيرة على إثرها أثناء تلقيه العلاج بمستشفى سوهاج الجامعي الجديد.

وتلقى مأمور مركز شرطة طما الأسبوع الماضي، إشارة من غرفة عمليات النجدة بإطلاق أعيرة نارية ووجود مصاب بناحية قرية المدمر دائرة المركز.

وانتقل إلى مكان البلاغ مأمور وضباط مركز الشرطة، وتبين إصابة "عبدالعال. م" 55 عامًا مزارع متفرقة بالجسد، وجرى نقله لمستشفى طما المركزي، وفي وقت لاحق لفظ أنفاسه الأخيرة متأثرًا بإصابته.

تبين من التحريات أن وراء ارتكاب الواقعة "خالد. ب" 17 عامًا طالب ويقيم بناحية قرية العتامنة دائرة مركز شرطة طما؛ لارتباط الطرفين بخصومة ثأرية منذ عام 2020، و أسدلت محكمة جنايات سوهاج الستار على القضية بمعاقبة المتهم بالسجن 15 عامًا.

وجرى ضبط المتهم والسلاح المستخدم، وتحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيقات.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان