إعلان

الأب وابنتاه طاروا في الهواء.. إعلان أول حالة وفاة في حادث السيارة الطائشة بشبين الكوم (صور)

09:18 ص الجمعة 02 أغسطس 2024

المنوفية - أحمد الباهي:

أعلن أقارب أسرة حادث دهس شارع باريس بشبين الكوم في محافظة المنوفية، قبل قليل، مصرع الحالة الأولى داخل مستشفى شبين الكوم "رنا أحمد حلمي عمرو" الطالبة بكلية الآداب، فيما لا يزال هناك حالتين من أسرتها في حالة خطرة.

نشر أهالي قرية الراهب التابعة لمركز شبين الكوم نعي للفتاة، مؤكدين بدء أعمال إنهاء تصاريح الدفن، وانتظار تحديد موعد تشييع الجثمان. كما كشف مصدر طبي لموقع مصراوي أن حالة والد الفتاة وشقيقتها لا تزال خطيرة، ويعمل الطاقم الطبي على تقديم الرعاية الطبية لهما.

تفاجأ أهالي محافظة المنوفية بتداول فيديو للحادث الذي وقع في الشارع المزدحم دومًا بالمارة، حيث تبين أن سيارة "كيا حمراء" يقودها شاب أتت بسرعة جنونية إلى أقصى يمين الطريق لتصدم رجلًا وفتاتين من الخلف، وتقذفهم في الهواء لأمتار.

تجمع الأهالي بسرعة لإنقاذ المصابين واستدعوا الإسعاف، حيث تم نقل الرجل والفتاتين اللتين تبين أنهما ابنتا المصاب الأول، إلى طوارئ مستشفى شبين الكوم الجامعي. وأفاد الأطباء بأن حالة اثنين من المصابين خطيرة للغاية.

ألقت الشرطة القبض على الشاب المتسبب في الحادث، وتحفظت على السيارة. كما وصلت سيارة إطفاء لإزالة آثار الدماء من على الأسفلت. وتم تحرير المحضر اللازم وتولت النيابة العامة التحقيقات.

اقرأ أيضًا:

طاروا أمتارًا في الهواء.. سيارة طائشة تصدم رجلًا وابنتيه في المنوفية (فيديو وصور)

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان