إعلان

بالصور- رئيس مدينة رأس سدر يكرم أوائل الثانوية الأزهرية

11:55 ص الجمعة 02 أغسطس 2024

جنوب سيناء – رضا السيد:

نظمت الوحدة المحلية لمدينة رأس سدر بجنوب سيناء، احتفالية لتكريم أوائل الثانوية الأزهرية من أبناء المدينة، بحضور اللواء نادر علام، رئيس المدينة، والشيخ علي غزالي، مدير الإدارة الأزهرية برأس سدر، ومحمد عطية، سكرتير المدينة، ورؤساء القري والقطاعات والطلاب الأوائل وأسرهم.

وأهدى رئيس المدينة للطلاب شهادات تقدير، مقدمًا التهنئة لتفوقهم وحصولهم على مراكز متقدمة على مستوى المحافظة، متمنيًا لهم المزيد من التوفيق و التفوق خلال مرحلة التعليم الجامعي.

وأكد أن حصول أبناء المدينة على 3 مراكز على مستوى المحافظة "الأول والثالث والرابع بالشعبة الأدبية"، يعد فخرًا لكافة مواطني المدينة، مشيرًا إلى أنهم قدوة لابد أن يحتذي بهم كافة الطلاب بالمدينة، للسعي نحو التفوق والجد والاجتهاد.

وأوضح أن الطالبات الحاصلات على المراكز الثلاث هم مريم محمد شبارة، المركز الأول على مستوى المحافظة بالقسم الأدبي، والطالبة مريم وائل عبد الغفار، حصلت على المركز الثالث بالقسم الأدبي، وحصلت الطالبة رقية باسم سليمان، على المركز الرابع بالقسم الأدبي.

وكانت قد علنت منطقة جنوب سيناء الأزهرية، أسماء العشرة الأوائل على مستوى المحافظة في الشهادة الثانوية الأزهرية بالقسمين الأدبي والعلمي.

وتضمنت قائمة الأوائل بالقسم العلمي، الطالب إبراهيم أحمد محمد أبوالمعاطي، حاصل على المركز الأول بمجموع 629 درجة، بنسبة 96,77 %، وحصل على المركز الثاني الطالب أحمد ياسر محمد جمال عثمان، بمجموع 627 درجة، بنسبة 96,46%، وحصل على المركز الثالث الطالب عمرو سيد عبد الحميد بكري، بمجموع 625 درجة، بنسبة 96,15 %، وحصل على المركز الرابع الطالب كريم ربيع رياض إبراهيم العشماوي، بمجموع 624 درجة، بنسبة 96%، وحصل على المركز الخامس الطالب محمد سعد بدير شعبان محمد، بمجموع 622 درجة، بنسبة 95,69 %، وكما حصل الطالبة يمنى الهادي عبد البديع شعبان على المركز الخامس مكرر.

كما تضمنت قائمة الأوائل بالقسم الأدبي حصول الطالبة مريم محمد عبد العزيز أحمد شبارة، بمجموع 592 درجة، بنسبة 93,97%، وحصلت الطالبة سارة جمال عبد الله عوض، على المركز الثاني بمجموع 541 درجة، بنسبة 85,87 %، والطالبة مريم وائل عبد الغفار علي يونس، على المركز الثالث بمجموع 541 درجة، بنسبة 85,08%، وحصلت الطالبة رقية باسم سليمان عبد الصادق جبر، على المركز الرابع بمجموع 530 درجة، بنسبة 84,13%، وحصلت الطالبة رفيدة هلال محمد هلال وفا، على المركز الخامس بمجموع 527، بنسبة 83,65%.



فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان