إعلان

معتز شحاتة.. حكاية شاب منياوي خفيف الظل (فيديو)

07:25 م الجمعة 02 أغسطس 2024

المنيا- جمال محمد:

"ممثل كوميدي ساخر، وهذا ليس شكلي الحقيقي جميع الفيديوهات بفلتر كل فلتر يجسد شخصية ربما مرت علينا في الحقيقة".. بهذه العبارة عرف الشاب معتز شحاتة، ابن مركز مطاي بمحافظة المنيا، نفسه على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"التى صنع من خلالها شخصيته الخاصة، وصاغ موهبته فى قالب مختلف، يتماشى مع عالم السوشيال ميديا، ومتطلبات السرعة، ومزاج جمهور يتعلق أمام شاشات الهواتف أو التابلت الصغيرة أكثر ما يرتبط بشاشات التلفزيون أو حتى قاعات السينما.

"مصراوي" تواصل مع الشاب معتز شحاتة، المعروف عنه عمل الكثير من الفيديوهات الساخرة عبر صفحات مواقع التواصل الاجتماعي، ليروي قصته، بعدما أصبح أحد نجوم الكوميديا على مواقع التواصل الاجتماعى وأصبحت فيديوهاته تحظى بنسب مشاهدات عالية وبشعبية ضخمة.

وقال معتز شحاته: "أهوى عمل الفيديوهات الساخرة منذ عدة سنوات، فلذلك قمت بتثبيت هاتفي داخل سيارة، وبدأت في عمل الفيديو الشهير الذي انتشر عبر آلاف الصفحات في مصر والمعروف بـ "مبروك تجديد الثقة يا باشا"، باستخدام أحد الفلاتر المحببة إلي، وكان من أكثر الفيديوهات التي حصلت على تفاعل المواطنين، وضموا صوتهم لصوتي بأن التهاني المنتشرة غالبيتها عشوائية، ولا يوجد أي صلة بين صاحبها وبين الضابط، كما وجهت رسالة هادفة في نهاية الفيديو مفادها، أن الباشا والمقصود بها "ضابط الشرطة" ليس لديه وقت من الأساس لمتابعة صفحات الفيسبوك، ولا يعلم من الأساس الأشخاص الذين يباركون له، فضلًا عن استياء بعضهم من نشر صورهم على الصفحات".

وأشار معتز شحاتة إلى أنه خريج معهد "نظم ومعلومات"، وعمل في مجال الإعلانات فترة طويلة، كما عمل في المسرح، وحاول عدة مرات دخول مجال الدراما خلال عمله لعدة سنوات في القاهرة، ولكن لم يحالفه الحظ، إلى أن توجه للسفر خارج البلاد مؤخرًا للعمل في التسويق والدعاية الإلكترونية.

واختتم الشاب حديثه قائلًا: "أوجه رسالة لكل من يستخدم السوشيال ميديا بضرورة عدم المبالغة في الأمور العامة أو الخاصة، ويجب علينا أن نستخدمها عند الضرورة في أمور تفيد حياتنا".



فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان