إعلان

بالصور.. محافظ المنيا يفتتح مجمع مواقف سيارات الأجرة بملوي

12:55 م الثلاثاء 20 أغسطس 2024

المنيا - جمال محمد:

افتتح اللواء عماد كدواني محافظ المنيا، اليوم الثلاثاء، مجمع مواقف سيارات الأجرة الجديد بمدينة ملوي، المقام على مساحة 6000 متر مربع وبتكلفة إجمالية بلغت 9 ملايين جنيه، ويضم الموقف 350 سيارة لتوفير خدمات النقل لخطوط ملوي - المنيا وملوي - أبوقرقاص، بالإضافة إلى تسع وحدات قروية تشمل: (السواهجة، الأشمونين، العريني، الإدارة، نواي، اتقا، أبو قلته، تونا، و نزلة تونا).

وأوضح المحافظ، أن المشروع يأتي في إطار الخطة الاستثمارية وجهود المحافظة لتحسين وتطوير خدمات النقل والمواصلات، وجرى تجهيز الموقف بمرافق وخدمات متكاملة تشمل كافيتريا، دورات مياه، ومظلات لتوفير الراحة للمواطنين والسائقين على حد سواء.

كما أكد خلال الافتتاح، أن الموقف سيساهم بشكل كبير في تسهيل حركة الانتقال بين مدينة ملوي والوحدات القروية المجاورة، مما يدعم النمو الاقتصادي والاجتماعي في المركز.

واستجاب كدواني، لعدد من طلبات المواطنين بمدينة ملوي، واستمع إلى احتياجاتهم ومقترحاتهم لتحسين الخدمات العامة في المركز مؤكداً اهتمامه الدائم بالتواصل المباشر مع المواطنين والعمل على تلبية احتياجاتهم بما يساهم في تحسين جودة حياتهم ودعم التنمية المحلية.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان