إعلان

ربة منزل تنهى حياة ابنة زوجها خنقًا بعد تعذيبها في الدقهلية

08:01 م الثلاثاء 20 أغسطس 2024

جثة-أرشيفية

الدقهلية- رامي محمود:

تخلصت ربة منزل من ابنة زوجها، بإحدى قرى مركز السنبلاوين في محافظة الدقهلية، بعد وصلة تعذيب تعرضت لها المجني عليها حتى فارقت الحياة، بسبب سوء معاملتها ومعاتبة الطفلة لها لحسن معاملتها لنجلتها والتفرقة بينهما.

تلقى اللواء حسام عبد العزيز، مدير أمن الدقهلية، إخطارًا من اللواء محمد عز، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ لمامور مركز شرطة السنبلاوين، من مستشفى السنبلاوين العام، بوصول الطفلة "فاطمة. ا. ن" 5 أعوام، مقيمة بإحدى قرى السنبلاوين "جثة هامدة"، وبها آثار تعذيب وكدمات متفرقة بالجسد.

اتتقل ضباط وحدة مباحث مركز شرطة السنبلاوين بقيادة الرائد إسلام عنان، رئيس المباحث، وبسؤال والد الطفلة أكد عثوره على نجلته في حالة إغماء وحاول إيقاظها لكنها لم تستجب فقام بنقلها على الفور إلى المستشفى واكتشف أنها فارقت الحياة، ولم يتهم أحد بالتسبب في وفاتها.

وبسؤال والدتها أكدت أنها منفصلة عن والد الطفلة منذ فترة وأن الضحية تعيش رفقة والدها وزوجته، وبالكشف الظاهري على الجثة تبين أن بها آثار تعذيب في الرقبة وأماكن متفرقة بمختلف أنحاء الجسد.

وتوصلت تحريات ضباط المباحث إلى أن الطفلة تعرضت للتعذيب على يد زوجة والدها بعد مشادة كلامية، قامت على إثرها المتهمة بالتخلص من الطفلة بخنقها بوسادة بعد التعدي عليها بالضرب.

بتقنين الإجراءات تمكنت قوة من المباحث من ضبط المتهمة، وبمواجهتها أقرت بارتكاب الواقعة.

تحرر المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة العامة التي باشرت التحقيقات.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان