إعلان

كدمة وجرح نافذ بالبطن.. مواطن يطعن محاميا داخل مكتبه في كفر الشيخ

01:33 م الخميس 22 أغسطس 2024

المحام المجني عليه

كفر الشيخ - إسلام عمار:

أصيب محام بجرح نافذ بالبطن، إثر اعتداء أحد الأشخاص عليه بسلاح أبيض "سكين" بمكتبه الكائن بقرية الرغامة التابعة لمركز الرياض في كفر الشيخ بسبب حصول المحامي على حكم جنائي ضده.

تفاصيل الواقعة يرويها فتحي الغفلول، محام زميل المعتدى عليه لمصراوي، قائلا إن المجني عليه يدعى أحمد السيد موسى، حصل على حكم قضائي في جناية ضد أحد الأشخاص، وفوجئ بذاك الشخص في مكتبه الكائن بقرية الرغامة التابعة لمركز الرياض وتعدى عليه بسلاح أبيض "سكين" محدثًا إصابته.

وقال الغفلول إن صديقه نقل إلى مستشفى الرياض المركزي لتلقي العلاج اللازم، وتبين من التقارير الطبية للمستشفى إصابته بكدمة في الرقبة مع وجود جرح طعني عميق بطول 15 سنتميترًا بالجانب الأيسر يشتبه أن يكون في مكان الطحال، ويحتاج لأشعة تليفزيونية للاطمئنان على حالة الطحال.

وأضاف أنه جرى إلقاء القبض على المتهم بمعرفة مباحث مركز شرطة الرياض، وارشد عن السلاح الأبيض "سكين" المستخدم في الواقعة وتحرر عن الواقعة المحضر رقم ١٣٩٣٦لسنة ٢٠٢٤ جنح مركز شرطة الرياض، وجرى عرضه على نيابة مركز كفر الشيخ والرياض للتحقيق معه، وسوف يكون هناك مساندة من زملاء المهنة في التحقيقات تضامنًا مع زميلهم المعتدي عليه.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان