إعلان

60 طربة حشيش.. المشدد 7 سنوات لسائق بالإسكندرية

03:22 م الخميس 22 أغسطس 2024

محاكمة

الإسكندرية – محمد عامر:

قضت محكمة جنايات الإسكندرية بمعاقبة سائق بالسجن المشدد 7 سنوات وغرامة 200 ألف جنيه، لاتهامه بالاتجار في المواد المخدرة، وضبط بحوزته 60 طربة حشيش

صدر الحكم برئاسة المستشار عزت عبد اللاه منصور، رئيس المحكمة، وعضوية كل من المستشار رفيق رؤوف بهنام، والمستشار أنس أسامة العبد، وسكرتير المحكمة كيرلس الراوي.

ترجع وقائع القضية رقم 1510 لسنة 2024 جنايات قسم شرطة المنتزه ثالث، عندما تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الإسكندرية إخطارا من ضباط الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بضبط المتهم وبحوزته مواد مخدرة.

ووفقًا لأوراق القضية، زاول المتهم " م.ا.ا" عامل جبس ، مقيم بمحافظة الغربية، نشاط إجرامي في الاتجار بالمخدرات بدائرة قسم المنتزه، وجرى استصدار إذن من النيابة العامة لضبطه.

وعقب تقنين الإجراءات القانونية، انتقلت قوة أمنية إلى مكان تواجد المتهم وتم ضبطه أثناء تواجده في أحد الأماكن لتسليم كمية من مخدر الحشيش، وبتفتيشه عثر بحوزته على 60 طربة حشيش، ومبلغ مالي وهاتف محمول

اعترف المتهم في التحقيقات بحيازة المواد المخدرة للاتجار والمبالغ المالية من حصيلة البيع والهاتف المحمول للاتصال بعملائه.

تحرر محضر بالواقعة بقسم شرطة المنتزه ثالث، وقررت النيابة العامة إحالة المتهم إلى محكمة جنايات الإسكندرية التي أصدرت حكمها المتقدم.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان