إعلان

إحباط تهريب 15 طنًا و950 كيلو من الدقيق البلدي قبل بيعها في السوق السوداء بقنا

08:19 م الخميس 22 أغسطس 2024

قنا - عبدالرحمن القرشي:

نجحت جهود مديرية التموين والتجارة الداخلية، بالتعاون مع الوحدة المحلية لمركز ومدينة قنا، والوحدة المحلية لمركز ومدينة فرشوط، والأجهزة الرقابية، في إحباط محاولة تهريب 15 طنًا و950 كيلو جرامًا من الدقيق البلدي المدعم المحظور تداوله خارج مستودعات الدقيق، وذلك قبل بيعها في السوق السوداء.

وأوضح الدكتور حازم عمر، نائب محافظ قنا، أن جهود مديرية التموين والتجارة الداخلية، بالتنسيق مع الوحدة المحلية لمركز ومدينة قنا، تمكنت من إحباط تهريب 11 طنًا و250 كيلو جرامًا من الدقيق البلدي المدعم المحظور تداوله بالسوق السوداء، فضلاً عن إحباط تهريب 4 طن و700 كيلو جرام من الدقيق البلدي المدعم المحظور تداوله خارج مستودعات الدقيق بمركز فرشوط.

وأشار حسن القط، وكيل وزارة التموين والتجارة الداخلية بقنا، إلى أنه تم مصادرة جميع المضبوطات والتحفظ عليها، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وتحرير محاضر ضد المخالفين، والعرض على النيابة العامة، حفاظًا على الصالح العام.

يأتي ذلك في ضوء توجيهات الدكتور خالد عبد الحليم، محافظ قنا، بتكثيف الحملات التفتيشية على المخابز البلدية بنطاق المحافظة للتأكد من انتظام العمل بها وإنتاج خبز مطابق للمواصفات، وإحكام الرقابة التموينية على تداول السلع الغذائية المدعومة من قبل الدولة لضمان وصولها إلى مستحقيها.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان