إعلان

عودة مياه الشرب لـ 4 مناطق بأسيوط.. واستكمال إصلاح خط صرف المجذوب

12:56 م الجمعة 23 أغسطس 2024

أسيوط - محمود عجمي:

أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بأسيوط والوادي الجديد، اليوم الجمعة، عن استعادة الخدمة تدريجيًا في معظم المناطق المتأثرة بانفجار خط طرد محطة صرف صحي البركة (قطر 800 مم، مادة زهر مرن)، تشمل المناطق المتأثرة النزلة الأربعين، السادات، والمعلمين.

وأكدت شركة مياه الشرب والصرف الصحي، على توفير المياه الصالحة للشرب لباقي المناطق المتأثرة عبر سيارات المياه النقية حتى الانتهاء من أعمال الإصلاح. للشكاوى والاستفسارات، يرجى الاتصال بالخط الساخن 125 المتاح على مدار الساعة من أي هاتف أرضي أو محمول.

وتفقد اللواء دكتور هشام أبو النصر محافظ أسيوط أعمال إصلاح كسر خط طرد محطة البركة صرف صحي 800 مم بمنطقة ميدان المجذوب بمدينة أسيوط.

وقام أبوالنصر، بالتوجه إلى موقع البلاغ أثناء جولته الميدانية ليلاً، ووجه على الفور وحدة الإنقاذ السريع بالانتقال إلى موقع البلاغ وكذلك بالاستعانة بجميع سيارات كسح المياه من المراكز والمدن والأحياء وتوجيهها إلى موقع البلاغ، وقد تمت أعمال رفع المياه من الجراجات والبدرومات والمخازن بالبنايات السكنية التي تدفقت إليها المياه بالمنطقة، وباشرت فرق الصيانة أعمالها فى وقت متأخر من الليل مع تواجد طوارئ الغاز والكهرباء والتليفونات لعمل اللازم بالموقع .

كما وجه أبوالنصر محافظ أسيوط، التفتيش والمتابعة بالمحافظة لفتح تحقيق في مدى جاهزية سيارات شركة مياه الشرب والصرف الصحى للتعامل مع الحالات الطارئة، وعمل حصر لها والوقوف على مدى توافر الخراطيم اللازمة لشفط المياه بسيارات كسح المياه التابعة لشركة مياه الشرب.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان