إعلان

حاصل على ابتدائية وكشفه بـ 6 آلاف جنيه.. قرار جديد من النيابة بشأن الطبيب المزيف بالغربية

01:14 م السبت 24 أغسطس 2024

حبس شاب انتحل صفة طبيب

الغربية- مروة شاهين:

قررت النيابة العامة بسمنود بمحافظة الغربية، اليوم السبت، تجديد حبس شاب انتحل صفة طبيب، ومزاولة مهنة الطب، بجانب إنشاء كيان لعلاج المواطنين بقرية أبو صير باستخدام الطب البديل والأعشاب، 15 يوما على ذمة التحقيقات.

وكانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الغربية، تلقت إخطارا من مأمور مركز شرطة سمنود، يفيد بورود بلاغات ضد طبيب يمتلك مركز علاجي بقرية أبو صير وتسبب في حدوث إصابات خطيرة لعدد من المواطنين.

انتقلت قوة أمنية من المباحث الجنائية، إلى محل الواقعة وتم ضبط المتهم، ويدعى "محمود ر ال"وتبين أنه حاصل على الشهادة الابتدائية، وادعى أنه طبيب بشري، وحاصل علي عدة شهادات في الطب البديل، وباحث في علم الأعشاب والنباتات الطبيعية والسوجوك المصرى.

وتم ضبط المتهم واقتياده إلى ديوان عام المركز، وحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

ومن جانبه كشف مصدر بنقابة الأطباء بالغربية، أن المتهم زاول مهنة الطب، بدون ترخيص، أو مزاولة مهنة، وأنه غير مقيد بنقابة الأطباء، وأنه قام بالترويج لنفسه عن طريق فيديوهات علي منصات التواصل الاجتماعى، من أجل استقطاب المواطنين، وخاصة العرب،

وأوضح أن قيمة الكشف تخطت الـ 6 آلاف جنيه، مدعياً علاجهم بالإبر الصينية، وأنه تسبب في إصابة اثنين من المواطنين، أحدهما ببتر، وآخر في مشاكل بالتنفس، وأن النقابة قامت أيضا بالتقدم ببلاغات ضده.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان