إعلان

حادث طريق الفيوم.. وزيرة التضامن توجه بصرف التعويضات اللازمة لأسر الضحايا

11:18 ص الإثنين 26 أغسطس 2024

الفيوم - حسين فتحى:

نعت الدكتورة مايا مرسي وزيرة التضامن الاجتماعي، ضحايا حادث تصادم سيارة نقل تريلا بعدة سيارات بطريق الفيوم القاهرة الصحراوي عند مدخل مساكن ميمنة بدائرة قسم شرطة سنورس، ما أسفر عن مصرع 10 أشخاص وإصابة 7 آخرين، وتنوعت إصاباتهم بين بسيطة وخطيرة، وجرى نقل المصابين إلى مستشفى الفيوم العام والمتوفين إلى مشرحة المستشفى ذاته.

ووجهت وزيرة التضامن الاجتماعي السيد رئيس الإدارة المركزية للحماية الاجتماعية بالمتابعة مع مدير مديرية التضامن الاجتماعي بالفيوم، وسرعة التحرك والتواجد الفوري لفرق الإغاثة، مشددة على تكثيف الجهود نحو مساعدة الأهالي، مقدمة التعازى لأسر الضحايا وتقديم الدعم اللازم لهم والمصابين.

وقررت وزيرة التضامن الاجتماعي صرف المساعدات المقررة لأسر المتوفين حسب القانون، والمصاب حسب نسبة الإعاقة أو الإصابة نتيجة الحادث.

كان طريق "الفيوم - القاهرة" شهد خلال الساعات الأولى من صباح اليوم الاثنين حادث تصادم، وتلقى اللواء أحمد عزت مساعد وزير الداخلية لأمن الفيوم، إخطارا من العميد محمد حسنى مريز مأمور قسم شرطة سنورس بالحادث.

وانتقل لموقع الحادث قيادات مديرية أمن الفيوم، أحمد الأنصارى محافظ الفيوم، ونائبه الدكتور محمد التونى، كما جرى الدفع بسيارات إسعاف لنقل الضحايا إلي المستشفيات، وكشفت المعاينة الأولية أن سبب الحادث تهور قائد السيارة النقل الذي كان يسير بسرعة زائدة، مما أسفر عن اصطدامه بعدة سيارات كانت تسير فى نفس اتجاه السيارة.

وجرى نقل جثث المتوفين إلى مشرحة مستشفى الفيوم العام، والتأمين الصحي وسنورس المركزى كما انتقل فريق من نيابة سنورس لمعاينة آثار الحادث، وسؤال المصابين وشهود العيان، وقرر مدير نيابة المركز التحفظ على سائق السيارة النقل المتسببة فى الحادث، وإجراء تحليل مخدرات له.

ووجه محافظ الفيوم، بسرعة توفير العلاج اللازم للمصابين، والعمل على سرعة إنهاء تصاريح الدفن بعد انتهاء النيابة العامة من تحقيقاتها.

اقرأيضًا:

سيارة نقل طائشة.. ارتفاع عدد ضحايا حادث تصادم طريق (الفيوم - القاهرة) لـ 7 وفيات

جاء لرفع آثار حادث فصدمته سيارة طائشة.. وفاة نائب رئيس مدينة سنورس بالفيوم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان